Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
فواصل .....

* كما كان متوقعاً فقد بدأ الفريق النصراوي في التحرّك نحو المنطقة الدافئة في سلّم الترتيب مبتعداً عن دائرة الهبوط التي أقلقت محبيه وعشاقه لعدة أسابيع.

* سمو الأمير نايف بن سعود عضو شرف النصر قال في تصريح صحفي إنه اشترك في جوال ناديه لمتابعة أخبار النادي والتعرّف على مستجداته وفوجئ بأن الجوال مخصص لأخبار أحد الإداريين وتتبع تحركاته وذهابه وعودته...!!

* ما زالت إدارة نادي الفيحاء تركض وراء محسن الحارثي وعلي يزيد اللذين أخذا أموالاً من النادي مقابل اللعب له ولكنهما اختفيا عن الأنظار.

* ما زالت البطاقات الحمراء تلاحق لاعبي الاتحاد في كل مباراة يخوضها فريقهم مما يؤكِّد أن اللاعبين يعيشون معاناة داخلية صعبة جداً من أسبابها بلا شك تأخر مرتباتهم لعدة أشهر وسماعهم بعروض ملايين الدولارات التي يقدِّمها رئيس ناديهم للاعبين الأجانب في حين هم محرمون من أبسط حقوقهم.

* وقع محلّل قناة art القانوني محمد فودة في حرج كبير وهو يؤكِّد أن هدف محمد الشلهوب في الاتحاد غير صحيح لتنفيذه السريع للضربة الحرة المباشرة في حين أجمع كل المحلّلين القانونيين والفنيين والمتابعين على أن الهدف صحيح وشرعي. ولا شك أن الفودة يعلم تماماً بصحة الهدف وشرعيته ولكنه قال رأيه لمآرب في نفسه.

* ضربتا كوع سدّدهما محمد نور والحسن كيتا في وجهي نواف التمياط وتفاريس في الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد لو أن الحكم طبَّق القانون بشأنهما وطرد اللاعبين لتغيَّرت أحداث المباراة ونتيجتها بشكل كبير.

* من المؤسف أن يشرف على الدرجات السنية من أنديتنا أشخاص لا يمثِّلون القدوة ولا يتعاملون مع لاعبيهم بأساليب تربوية تغرس في نفوسهم مبادئ اللعب النظيف وقيم التنافس الشريف واحترام الحكام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد