Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
في قرار مفاجئ أمس
النصر ينازل الفيصلي بالرديف ويريح الأساسي للوفاق

* الرياض- عيسى الحكمي:

فجر النصراويون أمس (الأحد) قرارا مفاجئا بالمشاركة بالفريق الرديف في مباراته القادمة ضد الفيصلي في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد، وعلل النصراويون القرار إلى رغبة المدرب باتريسيو إراحة العناصر الأساسية لمباراة وفاق سطيف (الجزائري) يوم الثلاثاء بعد المقبل في الجزائر.

وكان النصراويون دخلوا أمس في مفاوضات مع نظرائهم بالفيصلي لتقديم موعد المباراة إلى الأربعاء بدلا من الخميس موعد السفر إلى الجزائر بيد أنه حتى إعداد الخبر لم يأتِ رد الفيصلي.

من جهة ثانية تأكد غياب الثنائي الأولمبي (أحمد المبارك وإبراهيم شراحيلي) عن قائمة الفريق الأصفر في مباراته ضد الوفاق لارتباطهم في اليوم الذي يليه بمباراة المنتخب الوطني ونظيره الأردني في العاصمة عمان لكن الثنائي سيكون بمقدوره المشاركة في دور الـ16 من كأس ولي العهد إذا رأى المدرب باتريسيو ضرورة لذلك بعد قرار الأمس.

على خط متصل طلبت الإدارة النصراوية من مدرب الفريق تقريرا (نهائيا) عن المحترف بالاسيوس قبل الاجتماع به والتفاهم على إلغاء عقده عقب المستويات الضعيفة التي قدمها حتى الآن ولم تقنع المدرب والإدارة وهو ما سبق ل(الجزيرة) الإشارة له يوم الجمعة.

أخيرا حصل لاعبو النصر أمس على مكافآت رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن وبقية أعضاء مجلس الإدارة البالغة خمسة آلاف لكل لاعب نظير الفوز أمام الطائي كما تسلموا مكافآت عضو الشرف فهد المشيقح التي تبلغ إجمالا 20 ألف ريال وقبل ذلك حصل كل لاعب في نفس المباراة على 3 آلاف ريال عند وصولهم مطار الملك خالد الدولي بالرياض.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد