Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
الجارالله يهنئ سمو وزير الداخلية بهذا الإنجاز
منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي يحقّق المركز الأول في ماراثون مصر الدولي

حقَّق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي كأس المركز الأول والميداليات الذهبية بماراثون مصر الدولي على المستوى الجماعي والميداليات الفضية والبرونزية على المستوى الفردي، وجاء هذا الإنجاز الكبير من بين (28) دولة شاركت من أنحاء العالم في هذا المحفل ..

حيث قدَّم عداءو منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي مستوى عالياً وحققوا أزمنة أهلتهم لإحراز المركز الأول. وقد جاء منتخب قطر لقوى الأمن في المركز الثاني ومنتخب مصر لقوى الأمن في المركز الثالث وقد توالى دخول العداءين السعوديين على النحو التالي:

1- الجندي عداء علي العمري بزمن قدره (37.01.12 دقيقة)

2- الجندي عداء حسين اليامي بزمن قدره (37.14.16 دقيقة)

3- العداء عماد نور بزمن قدره (37.22.16 دقيقة)

وقد شهدت هذه البطولة مستوى قوياً بوجود أبطال منافسين لهم باع طويل في هذه المناسبات والمشاركات خاصة من جانب المنتخب القطري إلا أن إصرار وعزيمة عداءو الوطن كان هو الحافز الحقيقي ولله الحمد.

وبمناسبة تحقيق هذا الإنجاز الكبير رفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي نائب رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد مصطفى بن علي بن جار الله أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية على تحقيق هذا الإنجاز الدولي الذي يضاف لجملة الإنجازات السابقة المحققة لمنتخبات قوى الأمن الداخلي من خلال المشاركة بمختلف المحافل. وأضاف الجار الله: إننا حريصون كل الحرص على التمثيل المشرف واللائق باسم المملكة العربية السعودية، وأكد أن هذا الإنجاز الدولي لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ورعاية المسئولين بوزارة الداخلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد