Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
نواف بن فيصل يستقبل إدارتي ناديي الجندل واليمامة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الجندل بدومة الجندل الأستاذ حامد بن خلف الدرعان ورئيس مجلس إدارة نادي اليمامة في محافظة ساجر الأستاذ ضيف الله بريكان العتيبي وأعضاء مجلسي إدارتي الناديين. ورحب سموه برئيسي وأعضاء مجلس إدارة الناديين.. مؤكدا سموه على الرسالة السامية التي تحملها الأندية الرياضية تجاه الشباب، مثمنا سموه في هذا الصدد ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها التي تهدف للمحافظة على شباب المملكة وتقديم ما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة في ظل ما يحظى به هذا القطاع الحيوي والمهم في المملكة من دعم واهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة - حفظها الله - وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب. متمنياً سموه ان تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وأهاب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالقائمين على الأندية في المملكة ببذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب من أجل حمايتهم وتحصينهم من التيارات الفكرية الهدامة والعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد وفق ما تمليه علينا تعاليم شريعتنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة.

وقدم رئيسي الناديين تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج الناديين وما تم تنفيذه من برامج، كما قدما دروعا تذكارية لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة. من جانبهما عبر الأستاذ حامد بن خلف الدرعان والأستاذ ضيف الله بريكان العتيبي ونيابة عن كافة منسوبي الناديين عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين. حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد