Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
نظراً لسفره يوم الخميس القادم إلى الجزائر
النصر يطلب تقديم مباراته مع الفيصلي في مسابقة كأس ولي العهد إلى عصر الأربعاء القادم

* المجمعة - فهد الفهد:

طلبت إدارة نادي النصر من إدارة نادي الفيصلي تقديم مباراتهما في دور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين والمقرر لها مساء يوم الخميس القادم إلى عصر يوم الأربعاء القادم وذلك لسفر بعثة فريق النصر فجر الخميس إلى الجزائر استعداداً لملاقاة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري في مباراة الإياب من البطولة العربية الرابعة لكرة القدم التي ستقام يوم الثلاثاء التاسع من شهر صفر الجاري.

وقد وافقت إدارة الفيصلي على طلب نادي النصر الذي رفعه نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وعضو شرف الفيصلي الفعال سمو الأمير وليد بن بدر لرئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج. وفي تصريح ل(الجزيرة) عزا رئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج موافقة ناديه على طلب النصر إلى ما يربط الناديين من علاقات وإلى المكانة الكبيرة والتقدير الذي يحظى به سمو الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر من الفيصلاويين؛ وذلك لمواقفه الرائعة والكبيرة مع الفيصلي والمتمثلة في دعمه ومساندته، وكذلك تقديراً لرجالات النصر وأعضاء شرفه وجماهيره، إضافة إلى أن النصر في مهمة لتشريف الوطن كروياً من خلال هذه المشاركة العربية التي يجب علينا جميعاً الوقوف معه ومع أي ناد يمثل الوطن في أي محفل رياضي؛ انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل اللذين يوجهان دائماً إلى ضرورة الوقوف مع الأندية التي تمثل الوطن خارجياً من أجل ظهورها بالمظهر اللائق الذي يعكس مدى ما وصلت إليه الرياضة في بلادنا من تطور وازدهار. وتمنى رئيس الفيصلي في ختام تصريحه التوفيق لجميع الأندية التي تمثل الوطن.

ومن المتوقع أن تكون إدارة النصر قد رفعت يوم أمس طلبها هذا مع موافقة الفيصلي إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لطلب الموافقة على تقديم المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد