Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/02/2007 G Issue 12571
الريـاضيـة
الاربعاء 10 صفر 1428   العدد  12571
بعد تأهل الأهلي
ماذا قالت الصحف الكويتية عن خسارة القادسية

* متابعة - تركي الفهيد:

وصفتْ صحيفة القبس الكويتية الأخطاء الدفاعية لفريق القادسية الكويتي في لقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال العرب بأنها السبب الحقيقي في تبخر الحلم الذي كان يراود الكويتيين بتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لمربع أبطال الدوري العربي. (القبس) ذكرت أن المحزن هو خسارة القادسية لجميع معاركه في الجبهات الخارجية والتي كانت آخرها أمام الاتفاق السعودي في نهائي الخليج قبل أيام وتعاود (القبس) حديثها عن لقاء الأهلي الذي خطف البطاقة الثانية المؤهلة حيث وصفت تحقيق الأهلي السعودي للفوز بأنه بسبب أن القدساويين لعبوا بمستوى مهزوز وبمستوى لم يشفع لهم بالكسب بعكس الفريق السعودي الذي قام بتحصين منطقته وإغلاقها من العمق وهو ما قطع على الفريق القدساوي جميع الهجمات التي تكسّرت على أعتاب منطقة الجزاء. وتحدثت القبس بأن الفريق القدساوي تعرض لظلم تحكيمي بقراراته غير الدقيقة والتي سيرت اللقاء لصالح الأهلي السعودي وذكرت صحيفة (الوطن) الكويتية أن القادسية وضع نهاية حزينة لمشواره في دوري أبطال العرب بعد أن سقط أمام الأهلي السعودي.

وذكرت (الوطن) أن المشاهد لم يكن يتوقّع نهاية اللقاء بهذه النتيجة وخصوصاص أن الفريقين كانا متعادلين مع الأفضلية النسبية للقادسية.

وواصلت (الوطن) حديثها أن اللاعب الأهلاوي أحمد درويش أطلق رصاصة الرحمة على آمال القادسية بإحرازه الهدف الثالث بتسديدة قوية من مسافة بعيدة. وذكرت (الوطن) أن الفريق الأهلاوي السعودي لم يكن ذلك الفريق الذي تصعب هزيمته ولكن ما يميّزه عن القادسية هو حسن التعامل مع مجريات وظروف المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد