Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/03/2007 G Issue 12572
الريـاضيـة
الخميس 11 صفر 1428   العدد  12572
الأسطورة الدعيع مرعب المهاجمين

* لا جديد وكالعادة تمكن الزعيم من أن يستعيد الصدارة ويؤكد أنه الأبرز والأفضل حتى وهو يغير مدرب الفريق مؤكداً انه وبالفعل صانع مدربين.. وبما إنني تطرقت في الحديث عن المدرب فأجدها مناسبة لكي أقول لإدارة الهلال عليكم أن تثبتوا على المدرب الرائع سيريزو حتى ولو تعرض الفريق (لهزة) لأن المدربين لا عليهم سوى تكتيك وتخطيط والباقي على النجوم.

* ليس بالجديد أن يهزم الزعيم النمر فقد اعتاد الازوري على هزيمة الاتحاد في كل زمان ومكان ولكن الغريب هو أن بني العنف لم يتقبلوا الخسارة فأرادوا أن يصنعوا من هزيمة الأتي كارثة وذلك لأن الزعيم هو المنتصر هو المتصدر هو قاهر الأندية بالتحكيم المحلي أو الأجنبي هو الزعيم الذي (عندما يكون في قمة قوته) لن يهزم ولكن لا نقول لهؤلاء سوى فزنا رغماً عنكم حتى والحكم يقف معكم!

* الأسطورة محمد الدعيع لا أدري كيف لي أن أوصفك ولكن أرجع وأقول أنت أفضل لاعب مر على تاريخ الكرة الآسيوية رضي من رضي وأبى من أبى.. فالجميل في أبو عبد العزيز أنه قاسٍ في رده على المشككين، فبينما هم يقولون إن الدعيع انتهى ومستواه انخفض نجده يصفعهم صفعة قوية تدعهم يعرفون قيمة ومكانة هذا الأسطورة.. أعجبني أبو عبد العزيز في لقاء الاتحاد وهو يؤكد لقبي الذي تشرفت بأن أطلقه عليه فقد أكد وللمرة المليون أنه مرعب للمهاجمين .. فالاتحاديون كلما نظر إليهم الأسد وفي نظراته (الثقة والشموخ) تجدهم يضيعون فرصهم وهذا ينطبق على غيرهم.. وبودي أن أقول ان محمد الدعيع هو أول حارس في العالم يطبق (هجوم الأسد على الفريسة) كروياً وارجعوا للمباراة وتابعوا الدعيع!

* النجم محمد الشلهوب سجل هدفاً عالمياً أكد أنه أذكى لاعب آسيوي.. فالهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد لا يسجله إلا العباقرة.. المضحك هو أن (بعض الاتحاديين) قالوا إن الهدف باطل مستشهدين بالحكم فودة.. وأنا أقول لكم إن فودة الله يصلحه عايش على نظم الفيفا 1997م.

* بين فترة وفترة نسمع بايقاف اللاعب محمد نور ومن ثم العفو عنه.. لدرجة أن اللاعب هذا أصبح حالة فريدة وفوق القوانين..فمحمد نور يحظى بمعاملة خاصة عن بقية اللاعبين.. وشخصياً أعجبني كركاتير في جريدة شمس عن محمد نور حيث ان الكراكاتير يحمل الواقعية في أن نور (محفوظة قصته) فهو يعمل مشكلة ومن ثم يتعرض للعقوبة ومن ثم العفو ومن ثم يعيد الشريط من جديد.. أنا أرى أن هذا اللاعب صار (لاعب خمس نجوم).

* لاعب النصر سعد الحارثي عليه أن يغير طريقة فرحته بطريقة أخرى فطريقة فرحته الحالية ليست بفرحة وإنما جنون.. فسعد يضرب زملاءه ضرباً لدرجة أنه وفي لقاء ضد الانصار سابقا وعندما سجل هدفاً في الدقائق الأخيرة أصاب زميله بجرح حيث ضرب زميله بالكوع!

* الطائي يستحق لقب فريق الكرم.. فقد اشفق على النصر واعطاه ثلاث نقاط لكيلا يهبط.

* القناة الرياضية ويتهمها بالهلالية.. لسبب واحد حتى يستضيفونه.

* أكد محمد نور أنه لم يصرح بعد المباراة لأي وسيلة إعلامية.. اي انهم وكعادتهم فبركوا تصريحاً له على أن هدف الشلهوب غير صحيح.. برغم من أن نور اعترف وفي إحدى الصحف الشابة (بصحة الهدف) وهذا ليس غريباً عليهم فالفبركة والكذب والافتراء والظلم والتضليل شعارهم.

* أتمنى من قناة (أيه آر تي) أن تسند مهمة تعليق مباريات الهلال للرائع عبد الله الحربي.

* أعتقد أن جمهور الزعيم بحضورهم في لقاء الزعيم والاتحاد سدد رواتب لاعبي الاتحاد!!

* قناة النصر ستعرض المسلسل التراجيدي (دموع) والمسرحية (نبي بطولة).

* يوم بعد يوم تؤكد شبكة الهلال أنها الأميز والأفضل والأجمل بالكباتن الذين يتواجدون فيها سواء كانوا مشرفين أو أعضاء.. وكذلك موقع الزعيم الرسمي.. وجميع المنتديات الهلالية دائماً هي الأرقى والأفضل بفضل الكباتن الذين شعارهم (الطرح والنقد السليم في جمهور الزعيم) وبالطبع الحقوق محفوظة للكاتب الكبير أبو رعد.

* تكفون نبي بطولة.. كانوا يحملون هذه اللافتة ولو لم يتم منع اللافتات لحملوا لافتة تكفون أنقذونا!!

* ولا يزال لاعبو الاتحاد متواجدين في درة الملاعب يدردشون مع الحكم وينتظرون لعب الخطأ!

ذيب العازمي - جدة

Theeeb alaazmi@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد