Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/03/2007 G Issue 12572
الريـاضيـة
الخميس 11 صفر 1428   العدد  12572
الاتفاقيون بعد عبور الخليج
صالح خليفة: مشكلة الاتفاق أنه عربي يرتخي بعد البطولات

* الدمام - سامي اليوسف:

اعترف صالح خليفة مساعد مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم أن فريقه لم يظهر بمستواه الفني المعروف عنه، وهذا أمر طبيعي بعد الخروج من بطولة يحدث هبوط في المستوى الفني لأي فريق في أول مباراة يلعبها بعد مشاركته بالبطولة التي قدم فيها مستويات جيدة أو نوع من الثقة الزائدة أو الارتخاء للاعبين. وقال: هذه مشكلة دائماً يعاني منها اللاعب العربي، وهذا خطأ كبير.

وأضاف مساعد المدرب الاتفاقي (حذرنا اللاعبين من مغبة عدم التركيز خاصة في التعامل مع الفرص السهلة والمحققة أمام المرمى، لكن كما تعرف أن مباريات الكأس وخروج المغلوب يغلب عليها الأداء الحذر المبالغ فيه خوفاً من اللاعبين من الخروج المبكر أو الخسارة، وكان ذلك سبب المشكلة التي واجهها الفريق في مباراة الخليج خاصة في الشوط الأول).

وأشار صالح خليفة إلى أن الأهم في مباريات الكأس هو الفوز دون النظر إلى المستوى في المقام الأول، مع تأكيده على أن الاتفاق ظهر في الشوط الثاني بحال أفضل من الأول سواء في تحركات اللاعبين أو نقلهم للكرة.

بشير ورجاء يتفقان

فيما اتفق نجما الاتفاق هدافه صالح بشير والمدافع وليد الرجاء على أن فريقهما حقق الأهم في مباراته مع الخليج وهو الفوز.

وقال بشير: الحمد لله على الفوز وفي مثل هذه المباريات ليس مهماً المستوى لكن الأهم أن تفوز ولعل الإرهاق أثر علينا سلبياً في عدم الظهور بالمستوى المطلوب، والفوز سيعطينا دافعاً لمباراة الشباب).

بينما قال الظهير الأيسر الرجاء (مباريات الكأس لا تعترف بالفرق الكبيرة أو الصغيرة، والحمد لله أننا حققنا الفوز على الخليج بأقل مجهود).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد