Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/03/2007 G Issue 12572
الريـاضيـة
الخميس 11 صفر 1428   العدد  12572
بحضور نواف بن فيصل
الرئيس العام يستقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية امس بمكتب سموه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في زيارته للمملكة منوها سموه بالجهود التي يبذلها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في سبيل العمل على رفعة وتطور الصحافة الرياضة وتهيئة العاملين فيها وفق الأسس والمواثيق الإعلامية الى جانب تدعيم العلاقات بين الاتحادات واللجان والروابط الوطنية الأعضاء من أجل مستقبل أفضل الذي أثبت قدرته على ترجمة الأهداف السامية والحقيقية للرياضة العربية والقارية والدولية الى جانب إثراء المكتبة الإعلامية الرياضية بالبحوث والدراسات في هذا المجال. وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حرصه على دعم هذا الاتحاد من أجل تمكينه من مواصلة عمله لخدمة منسوبي الاعلام الرياضي العربي.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية باسمه وباسم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن خالص الشكر لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه على ما يجده هذا الاتحاد منذ تأسيسه من دعم واهتمام مثمنا ما قدمه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله من جهود في إطار ما يوليه للرياضة والإعلام العربي.

ونوه بالمكانة التي حققها الإعلام الرياضي السعودي محليا وخارجيا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للاهتمام والرعاية التي يجدها الإعلام الرياضي ومنسوبيه من سموهما.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر والأمين العام للاتحاد العربي للألعاب الرياضية عثمان محمد السعد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد