Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/03/2007 G Issue 12572
الريـاضيـة
الخميس 11 صفر 1428   العدد  12572
ورطة المواعيد تجبر الفريق الهلالي على تأدية مرانه الأخير في ملعب النادي!!
سيريزو اطمأن على فريقه ويكمل اليوم استعداداته للحزم

* كتب - طارق العبودي:

منح الجهاز الطبي الهلالي حارس المرمى العملاق محمد الدعيع الضوء الاخضر لقيادة الفريق الازرق غداً الجمعة امام الحزم في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد بعد ان تجاوز الاختبار الطبي الذي خضع له قبيل انطلاق الحصة التدريبية مساء أمس والتي احتضنها ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

وكان الدعيع قد اضطر لترك الحصة التدريبية أمس الأول اثر تعرضه لاصابة مفاجئة في مفصل قدمه.وفي الوقت ذاته عاد المدافع فهد المفرج للمشاركة في التدريبات الكروية بعد ان اكتفى طيلة الايام الثلاثة السابقة باداء تدريبات لياقية فقط بأمر الجهازين الطبي والفني لشعوره بالارهاق.

المران الهلالي الرئيس الذي احيط بالسرية التامة أمس تركز في جملته على النواحي اللياقية والفنية دون فرض المناورات الكروية المعتادة وان كان سيريزو قد اكد اعتماده على ذات التشكيل الذي هزم به الاتحاد في المباراة الدورية التي جرت احداثها قبل اسبوعين والمكون من: الدعيع والعنقري والمفرج وتفاريس والخثران والتمياط (الشلهوب) وعزيز والغامدي والتايب والقحطاني وفرنانديز.

وسينهي الفريق الهلالي استعداداته بالمران الاخير الذي سينطلق عند الساعة 4 (عصراً) في الملعب الرديف بمقر النادي مع استمرار اغلاقه واحاطة بالسرية.

وجاءت عودة التدريبات (مؤقتاً) للنادي بعد تعذر الحصول على ملعب يحتضن التدريب في هذا التوقيت نظراً لانشغال استاد الأمير فيصل بمنافسات العاب القوى وانشغال ملعب نادي الرياض باحتضان مباراة دورية للرياض.. على ان تعود التدريبات بدءاً من السبت إلى استاد الأمير فيصل بن فهد وملعب نادي الرياض اضافة الى ملعب الصايغ.

وقدمت الإدارة الهلالية على لسان مدير الكرة منصور الاحمد شكرها وتقديرها لادارة نادي الرياض على حسن الاستقبال والحفاوة التي لقيها الفريق الهلالي عند حضوره أمس لاداء الحصة التدريبية الاولى له على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز، وخص الهلاليون بالشكر والتقدير سمو رئيس الرياض الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود الذي رحب بالهلاليين في ناديهم الثاني مؤكداً ان ابواب الرياض مفتوحة لهم.

وعلى الصعيد الجماهيري تلقت الإدارة الهلالية دعماً مالياً مخصصاً لمجلس الجمهور من عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن بدر بن سعود الذي وعد بوقفة صادقة مع كل ما يخدم الهلال والهلاليين.

واعلنت شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للهلال على الشبكة الالكترونية) عن تكفلها بكافة المصاريف المادية لرابطة المشجعين في جميع مباريات الفريق الكروي حتى نهاية الموسم الحالي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد