Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/03/2007 G Issue 12572
الريـاضيـة
الخميس 11 صفر 1428   العدد  12572
رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يزور النادي
الشباب يفقد مجرشي أمام الاتفاق وموريس يدعم الدفاع

* كتب - سلطان الجلمود:

تسببت حجوزات الطيران للمرة الثانية على التوالي في حرمان فريق الشباب الكروي من خدمات لاعبه المحترف المصري أمير عزمي حيث لن يتمكن من المشاركة في لقاء الاتفاق مساء غد الجمعة في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد بعد أن بعث الأخير خطابا إلى إدارة النادي يفيد بتأخره عن العودة إلى الرياض إلى مساء غد الجمعة بسبب ظروف الحجز والطيران وأكد مدير الفريق خالد المعجل أن الإدارة الشبابية لن تتخذ أي اجراء أو عقوبة ضد اللاعب رغم حاجة الفريق إلى الخدمات الماسة في لقاء الغد أمام الاتفاق مشيرا إلى أن سبب الغياب خارج عن إرادة اللاعب.

في حين كشفت مصادر ل(الجزيرة) أن السبب الحقيقي في تأخر أمير عزمي تعود إلى تأخر بطاقة التجنيد من قبل الجيش المصري التي تطلبها السفارة المصرية لدى المملكة من أجل منحه تأشيرات دخول.

الجدير ذكره أن أمير عزمي سافر إلى اليونان قبل لقاء الربيع الماضي بإذن من الإدارة لإنهاء التزاماته مع ناديه السابق باوك اليوناني.

من جهة أخرى تأكد غياب مهاجم الفريق ناجي مجرشي عن لقاء الاتفاق غدا الجمعة بعد أن كشفت الفحوصات التي أجراها اللاعب في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الرياض إصابته بالتهاب في عضلة الساق وسيغيب بسببها مدة عشرة أيام فيما لن يتمكن فيصل العبيلي من العودة الى تمثيل الفريق الا بعد اسبوعين لنفس السبب كما سيغيب عن اللقاء مدافع الفريق عبدالمحسن الدوسري لحصوله على ست بطاقات صفراء كما هي حال زميله محمد الحمدان الذي لن يتمكن من المشاركة بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها من الاتحاد السعودي لأربع مباريات تبقى منها مباراة واحدة وكان مدرب الفريق موريس قد شرع بتمرين الأمس في اجراء مناورة على منتصف الملعب بين الرديف والأساسي الذي ضم سعيد الحربي في الحراسة وصالح صديق وسعيد لبان وعبدالله الدوسري ويوسف الوينع وبدر الحقباني وأحمد عطيف وعبدعطيف ووليد الجيزان والعراقي نشأت أكرم.

جميل يزور النادي

من جهة أخرى قام رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر بزيارة لمقر النادي تجول في أروقته واطلع على المشاريع الاستثمارية المقامة التي ستقام مستقبلاً وأبدى إعجابه بما شاهد مشيراً الى أن ما يحتويه نادي الشباب من مرافق يعتبر نموذجا للأندية النموذجية على مستوى العالم وكشف جميل عن موعد تكريم الإعلاميين العرب وقال:

سيقام في شهر رمضان القادم بمدينة الرياض وسيتم تكريم ثلاث شخصيات من كل دولة عربية الأول سيكون أفضل صحفي والثاني من الإعلام المرئي والثالث من المؤسسات الرياضية.

وأضاف: إن التكريم سيشتمل على تكريم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل نظير ما قدموه للرياضة العربية حيث واصلوا مسيرة الراحل فيصل بن فهد وستقدم لهم أوسمة خاصة من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وسيقام أيضاً على هامش التكريم ملتقى إعلامي للإعلاميين السعوديين فقد امتدح جميل لقاءه أمس الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف وقال: سعدت كثيراً بذلك.

واشاد بنائبه الأستاذ طلال آل الشيخ وقال: إنه من جيل الشباب وسيواصل المسيرة الإعلامية في الاتحاد العربي لما يملك من إمكانيات وأخلاق أهلته لتولي منصب نائب الرئيس.

وكان في استقباله أثناء زيارته أمين عام النادي عبدالله القريني ومشرف الشؤون الإعلامية نزار العلولا وتم إقامة حفل شاي بهذه المناسبة وتقديم درع النادي له حيث سجل اسمه في سجل الزوار.

الجدير ذكره أن الزيارة تأتي على هامش زيارته المملكة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد