Al Jazirah NewsPaper Monday  05/03/2007 G Issue 12576
الريـاضيـة
الأثنين 15 صفر 1428   العدد  12576
القروني يقود تدريبه الأول في القادسية بمحاضرة وحفل تعارف.. والناجم يدق ناقوس الخطر

*الدمام - سامي اليوسف:

قاد المدرب الوطني خالد القروني مدرب القادسية البديل للمدرب المخلوع المغربي عبد الغني بن ناصري تدريب القادسية السبت وسط حضور كبير من كل لاعبي الفيرق الأول لكرة القدم ونائب رئيس النادي المهندس عماد المحيسن ونائب المشرف العام علي خالد الذوادي ومدير الفريق وليد الناجم.

وقد طالب المهندس المحيسن اللاعبين بضرورة التعاون مع المدرب خالد القروني من أجل الخروج من نفق المؤخرة.

بعدها ألقى المدرب خالد القروني محاضرة استمرت لأكثر من 15 دقيقة أكَّد من خلالها أن النجاح لن يتحقق ما لم يكن هنالك تعاون وثيق بين اللاعبين والمدرب، وشدَّد على ضرورة الحرص على التدريبات والانضباط في المواعيد والعمل على الحفاظ على الجرعات اللياقية المكتسبة.

وقال لهم إنه لن يستطيع أن يراقب اللاعبين بعد خروجهم من عتبة النادي، مذكِّراً إياهم أن يكون كل لاعب رقيباً على نفسه خارج أسوار النادي إن كان يحب القادسية ويعمل على انتشالها من هذا المركز الذي تقبع فيه الآن.

كما تحدث مدير الفريق وليد الناجم وقال للاعبين إن الكرة الآن في ملعبكم بعد أن انتصرت الإدارة لرغبة اللاعبين وغيَّرت المدرب، وقال لهم إنهم قد باتوا مطالبين بتغيير الصورة السابقة التي كان الفريق عليها في المباريات الماضية.

وبعد ذلك بدأ التدريب بالحصة اللياقية التي استمرت لأكثر من نصف الساعة، ومن ثم عمد المدرب خالد القروني إلى إجراء مناورة قوية في منتصف الملعب طبَّق من خلالها طريقة هجومية تعتمد على اللعب بأطراف الملعب والاختراق من العمق إلى جانب التهديف من خارج المنطقة، وقد أوقف المدرب القروني التدريب غير مرة لتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

وقد كانت بداية التدريبات مشجعة وتنبئ بنتيجة طيبة في القادم من المباريات التي ستكون أولى انطلاقتها أمام النصر مساء الجمعة القادم في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد