Al Jazirah NewsPaper Monday  05/03/2007 G Issue 12576
الريـاضيـة
الأثنين 15 صفر 1428   العدد  12576
الجهني يهدد باللجوء للمحكمة الشرعية
إدارة الأنصار تشكو اللال إلى اتحاد السلة

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:

قررت إدارة نادي الأنصار رفع شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة السلة ضد مدرب فريق أحد الكابتن عبد الرحيم لال لقاء تهجمه وتصرفاته اللامسؤولة على مساعد مدربهم الكابتن عادل الجهني أثناء مباراة فريقهم مع أحد على مستوى الأولمبي.

وأوضحت الإدارة الأنصارية في خطابها الذي تزمع رفعه لأمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة ما حدث من اللال ضد مدربهم مشيرة إلى تكرار أفعاله طالبة اتخاذ ما يلزم بحقه تفادياً للتكرار ووضع حد قوي لمثل هذه التصرفات.

جاء القرار الأنصاري بعد أن قامت اللجنة الفنية بالنادي بعرض توصيات اجتماعها على رئيس النادي الأستاذ محمد بهاء الدين نيازي وكانت اللجنة الفنية قد اجتمعت برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد الزكزكي وعضوية كل من الأساتذة نعيم عبد الخالق وصادق قاضي وعبيد الله الدرويش وعادل الجهني وعبد الحليم برقاوي وتدارست في اجتماعها ما حدث من اللال ضد زميلهم عادل الجهني الذي استأذن منهم في الاجتماع بتقديم شكوى أخرى ضد اللال في المحكمة الشرعية مستنداً إلى العديد من الشهود تجاه ما تلقاه من ألفاظ وكلمات غير مسؤولة حسب وصفه.

من جانب آخر وفي اجتماع اللجنة الفنية تم تقييم المرحلة الماضية لأنشطة اللعبة ووضعت خطط جديدة ومناسبة للمرحلة القادمة في جميع درجات اللعبة وكذا ما يحتاجه من متطلبات. يذكر أن السلة الأنصارية تحقق تقدماً كبيراً في مستواها بفضل الخطط السليمة والدعم الكبير الذي تلقاه من إدارة النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد