Al Jazirah NewsPaper Monday  05/03/2007 G Issue 12576
الريـاضيـة
الأثنين 15 صفر 1428   العدد  12576
عمومية الجبلين تحسم اليوم قضية رئاسة النادي
200 جبلاوي يزفون السيف لكرسي الرئاسة

* حائل - حسن الحمدان:

يحسم اليوم الاثنين أكثر من 200 عضو جبلاوي أمر رئاسة وعضوية مجلس إدارة ناديهم بعد مد وجزر وصراع طويل امتد قرابة الشهرين بين الإدارة المكلفة برئاسة خالد العفنان والإدارة المرشحة برئاسة محمد السيف، وذلك بعد إعلان الرئاسة العامة لرعاية الشباب في وقت سابق ضرورة عقد الجمعية العمومية وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس الإداري، وذلك بعد سلسلة من الاستقالات والإضافات المتكررة التي مرت بها الإدارة المكلفة. ويحتضن مسرح بيوت الشباب التابع لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة عصرا الجمعية العمومية غير العادية لنادي الجبلين؛ لاختيار رئيس وأعضاء لمجلس الإدارة، حيث انتفت المنافسة على كرسي الرئاسة بمجرد انسحاب الرئيس المكلف خالد العفنان وأعضاء مجلس إدارته من الترشح مرة أخرى، وستتم تزكية المجلس الإداري الجديد وتنصيب محمد السيف رئيساً للمجلس الذي يتكون من عشرة أعضاء وذلك لأربع سنوات قادمة حسب التعليمات المتبعة، ويحق لكل من سدد رسوم العضوية البالغة 240 ريالا الحضور للجمعية وتزكية المجلس الإداري الجديد، وسيتولى رئيس اللجنة المشرفة على عقد الجمعية العمومية محمد النجار عملية المتابعة وضمان نجاح سير الجمعية، وذلك بعد أن تم تدقيق كافة ملفات المرشحين وقوائم أعضاء الجمعية بعد سدادهم الاشتراكات والعضويات اللازمة لحضور الجمعية.

البرنامج الانتخابي والأهداف الاستراتيجية التي قدمها المجلس الإداري المرشح برئاسة محمد السيف:

1 - تنقية وتعزيز أواصر العلاقات والروابط الحميمة بين كافة أبناء النادي على حد سواء واعتبارهم شركاء في المسؤولية والحقوق في إطار نظم ولوائح رعاية الشباب .

2 - فتح كافة منافذ وقنوات الحوار واحترام آراء ووجهات نظر أبناء وجماهير النادي وبسط قاعدة التشاور مع الجميع.

3- مد جسور التعاون والعلاقات مع كافة مؤسسات المجتمع وتمتينها مع أندية المملكة بوجه عام وأندية المنطقة بشكل خاص.

4- مراعاة المبادئ والقيم الإسلامية السمحة وأسس التربية الصحيحة والأخلاق الفاضلة والروح الرياضية العالية في كافة تعاملات النادي وعلاقاته ومناهجه.

5- تكريم وتمييز وإعلاء مكانة رؤساء النادي السابقين وأعضاء مجالس إداراتهم ورئيس وأعضاء الشرف الداعمين والفاعلين؛ تقديرا لجهودهم، وتثمينا لتضحياتهم في خدمة النادي وتطوره.

6- العمل على تكوين المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وتمكينه ودعمه ليكون المرجعية الاعتبارية لمجلس الإدارة وكافة القضايا والأزمات ذات المساس بمصير واستقرار النادي الخارجة عن سيطرة مجلس الإدارة.

7- تنمية وتطوير وتخصيب البيئة الاجتماعية والبنية الأساسية لهياكل النادي وفعالياته الإنسانية ونشاطاته المنهجية التي تصقل وتهذب وتنهض بقدرات وإمكانات ومواهب وإبداعات الأعضاء والمجتمع المؤثر والمتأثر.

8- تطوير مستوى وأداء فرق النادي وتهيئة كافة السبل لرفع كفاءتها والارتقاء والصعود بها إلى درجات ومراتب أعلى.

9- العمل بكل همة ومثابرة لاستثمار الموارد والمكتسبات لصالح أبناء النادي وخططه وبرامجه الواعدة ومواصلة الجهود والتحركات لبناء منشآت النادي ومرافقه.

المجلس الإداري المرشح: محمد حمد السيف رئيسا. الأعضاء: عبدالعزيز المطير - خليل الصريري - عبدالكريم البكر - عبدالله الموسى - صالح الزيدان - محمد المصارع - عواد الرضيمان - دحيم الشبرمي - عبدالمحسن الرويلي.

وعلمت مصادر (الجزيرة) أنه سيتم تشكيل المجلس وتوزيع المهام فور تنصيب المجلس ومنحه الثقة من قبل أعضاء الجمعية بالإضافة إلى أن تحركات المجلس ومساعيه في بذل الجهود بدأت منذ وقت مبكر؛ ما يدل على ثقة المجلس بالفوز والترشح لأربعة مواسم مقبلة. إلى ذلك رفض الرئيس المرشح وأعضاء المجلس الجديد الحديث والإدلاء بأية تصاريح، مؤكدين أن مرحلة العمل ومضاعفة الجهد بدأت والنادي وألعابه تحتاج إلى الكثير من الجهود، والعمل والبحث عن مصلحة النادي سيكونان أبلغ من أية أمور أخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد