Al Jazirah NewsPaper Monday  05/03/2007 G Issue 12576
الريـاضيـة
الأثنين 15 صفر 1428   العدد  12576
تضم أبرز نجوم الكرة الكويتية.. وبرئاسة الغانم
بعثة الكويت تصل قبيل عصر اليوم تأهباً لملاقاة الهلال

* كتب - طارق العبودي:

تصل بعثة فريق نادي الكويت الكويتي إلى الرياض عند الساعة الثالثة قبيل عصر هذا اليوم عبر الخطوط الجوية السعودية تأهباً لملاقاة الهلال بعد غدٍ الأربعاء في افتتاحية مشوار الفريقين في النسخة الجديدة من دوري ابطال آسيا.

وتضم البعثة التي يرأسها مرزوق الغانم رئيس النادي جميع نجوم الفريق الجاهزين فنياً وطبياً وجلهم من أبرز نجوم الكرة الكويتية يتقدمهم (الدوليون): خالد الفضلي وعادل عقله وفهد عوض ويعقوب الطاهر ووليد علي جمعة وجراح العتيقي وعبدالله العوضي وفرج لهيب.. والمحترف البحريني طلال يوسف، والارجنتيني سبستيان، والافريقي أندريه ماكينغا.. ويقود الفريق فنياً طاقم هولندي برئاسة المدير الفني ويليام.

هذا، وسيؤدي الفريق مرانه الأول في الثامنة من مساء اليوم في ملعب الصايغ (أقدم ملاعب العاصمة)، وهو ذات الملعب الذي سيؤدي فيه الفرق مراناً خفيفاً في الحادية عشرة من صباح الغد.. فيما سيكون المران الرئيسي 8.30 من مساء الغد في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن مواجهة الأربعاء.

الفريق الكويتي يُعَدّ في الوقت الحالي من أقوى وأبرز فرق الدوري المحلي هناك، حيث يتقاسم مع السالمية الصدارة إثر فوزه في أغلب مبارياته، وإن كان لم يقدم المستويات المأمولة في دوري أبطال العرب الذي فَقَدَ فيه، ومنذ وقت مبكر، فرصة المنافسة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد