Al Jazirah NewsPaper Monday  05/03/2007 G Issue 12576
الريـاضيـة
الأثنين 15 صفر 1428   العدد  12576
الرئيس العام يستقبل إدارة الشباب الجديدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه بالرياض أمس رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد بن عمر البلطان وأعضاء مجلس الإدارة وذلك بمناسبة ترشيحهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في اجتماعها غير العادي الذي عقد موخراً.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب في بداية هذا اللقاء.. مهنئاً سموه الأعضاء بالثقة التي حظيوا بها من رئيس وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأثنى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على الدور الذي يقوم به رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في سبيل خدمة منسوبيها من خلال قيامها بتنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة وذلك في إطار الخطط والبرامج التي ترسمها الرئاسة والاتحادات الرياضية لخدمة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة الذي تحقق له ولله الحمد العديد من الإنجازات والمكتسبات في ظل ما يجده من دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله.

وطالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة رؤساء الأندية بضرورة العمل على تكثيف المناشط الهادفة والنافعة للشباب التي تعمل على تحصينهم من الأفكار والتيارات الهدامة وفق ما تمليه علينا تعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة بما يعود عليهم بالنفع ولخدمة وطنهم إلى جانب بذل المزيد من العطاء من أجل تطوير المنافسات الرياضية التي تعد رافداً هاماً من روافد منتخباتنا الوطنية في كافة الألعاب.

وعبّر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان في ختام اللقاء باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يوليانه من دعم واهتمام وتشجيع لكافة الأندية السعودية وبصفة خاصة نادي الشباب من أجل تقديم كل ما يهم شباب هذا الوطن ويسهم في تنمية مواهبهم الرياضية والفكرية من خلال البرامج والأنشطة التي تقوم بتنفيذها الأندية وخاصة في مجال المنافسات الرياضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد