Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/03/2007 G Issue 12582
الاقتصادية
الأحد 21 صفر 1428   العدد  12582
يستمر لمدة يومين
بالغنيم يفتتح اللقاء الزراعي الأول لتبادل الخبرات بالرياض

* الرياض - واس:

يفتتح معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم اللقاء الزراعي الأول لتبادل الخبرات الذي تنظمه وزارة الزراعة اليوم في مدينة الرياض ويستمر لمدة يومين ويصاحبه معرض زراعي. وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للقاء الزراعي الأول لتبادل الخبرات الدكتور خالد بن محمد الفهيد أن اللقاء يهتم بإبراز التجارب الرائدة في أهم المجالات في القطاع الزراعي.

وأشار إلى أن اللقاء يهدف إلى إبراز دور القطاع الزراعي في تنمية الاقتصاد الوطني وأهمية تبادل الخبرات في المجال الزراعي وأهم التجارب والتطورات الرائدة والمبتكرة لدى الشركات الزراعية وأهمية الترابط بينها. وقال إن الوزارة تحرص على مشاركة أكبر شريحة من المجتمع في فعاليتها ومن هذا المنطلق حرصت أن يكون هناك مشاركة لشخصية اجتماعية من خارج القطاع الزراعي يتم تحديدها سنوياً في كل لقاء.

وأفاد رئيس اللجنة الإعلامية أنه قد تم دعوة عدة جهات حكومية ذات علاقة بالقطاع الزراعي وشركات زراعية ومزارعين لحضور فعاليات اللقاء، مشيراً إلى أن جميع أوراق العمل المطروحة أثناء الجلسات المخصصة في اللقاء والتوصيات سيتم طباعتها بعد ختام فعاليات اللقاء ليتم توزيعها على جميع المهتمين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد