Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/03/2007 G Issue 12582
الريـاضيـة
الأحد 21 صفر 1428   العدد  12582
حافلة و215 ألف ريال من الوليد لأعضاء نادي تيماء بتبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة ولاعبي نادي تيماء بتبوك، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ناصر بن صالح سرهيد الصعب.

واجتمع الأمير الوليد فور وصوله لمقر شركة المملكة القابضة مع رئيس النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم. وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققها ومن أهمها تحقيق فريق تنس الطاولة للناشئين بطولة منطقة تبوك وتأهلهم لدخول بطولة المملكة العربية السعودية، وتحقيق فريق المبارزة على المركز الثاني على مستوى المملكة العربية السعودية وتم اختيار عدد من اللاعبين بالنادي لتمثيل المنتخب السعودي في البطولات العالمية. واستجابة لطلب إدارة النادي، قدم سموه حافلة ومبلغ 150 ألف ريال دعماً لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي تيماء بتبوك، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ناصر بن صالح الصعب باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية التقطت بعدها بعض الصور الجماعية التي ختمت الاستقبال الرسمي لنادي تيماء الرياضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد