Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/03/2007 G Issue 12582
الريـاضيـة
الأحد 21 صفر 1428   العدد  12582
الرئيس العام استقبل الأمين العام لمنتدى شباب المؤتمر الإسلامى الشاد إسكندروف

* الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس الأمين العام لمنتدى شباب المؤتمر الإسلامي للتعاون والحوار الشاد اسكندروف وأعضاء وفد المنتدى المشارك في الهيئة الإسلامية للشؤون الثقافية والاجتماعية في منظمة المؤتمر الإسلامي الذي عقد في بمحافظة جدة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالأمين العام لمنتدى الشباب والوفد المرافق له منوها بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء المنتدى في خدمة قضايا الشباب الإسلامي والعمل على تعزيز المناشط الثقافية والفكرية في مجال حوار الثقافات مع الشعوب والتعاون ما بين المؤسسات الإسلامية التي تسهم في الارتقاء بوعي شباب الأمة الإسلامية تجاه قضاياه ورسالته الإسلامية الصحيحة.

وأكد سموه حرص حكومة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على دعم جهود الهيئات والمنظمات الإسلامية التي تنهض بدور رائد في خدمة الأمة الإسلامية وجمع كلمتها والعناية بشبابها ومنها منتدى شباب المؤتمر الإسلامي الذي يأخذ على عاتقه مسؤولية جسيمة وحيوية في مجال حوار الثقافات مع الشعوب لتصحيح صورة الإسلام.

وشدد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمملكة باعتبار مسؤولياتها ورسالتها تجاه الشباب على دعم وتعزيز كافة الجهود الخيرة التي تستهدف خير وصالح شباب الأمة الإسلامية.

من جانبه نوه الأمين العام لمنتدى شباب الموتمر الإسلامي بالدور الريادي الذي تنهض به المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا الأمة الإسلامية وما تقدمه من دعم متواصل لكافة الهيئات والمنظمات الإسلامية على كافة المستويات وأثرها الكبير في تفعيل دورها وتحقيق اهدافها في خدمة أبناء الأمة الإسلامية في شتى أنحاء العالم.

وثمن أسكندروف دور سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في خدمة الشباب الإسلامي والنهوض بالبرامج والأنشطة الشبابية والرياضية التي تعزز لديهم روح الأخوة والتضامن سبيل دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وحضر اللقاء المستشار والمشرف على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد صالح قزدر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد