Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/03/2007 G Issue 12582
الريـاضيـة
الأحد 21 صفر 1428   العدد  12582
اجتماع إداري وفني لإعداد البرنامج المقبل بعد تقديم مواجهة الأهلي
الرئيس يرفع معنويات الفريق بـ (حفل عشاء)..واللاعبون يعدون بـ (عودة قوية)!!

* كتب - طارق العبودي:

أقام سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل مساء أمس في منزله مأدبة عشاء كبرى خص بها لاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وأعضاء مجلس إدارة النادي في إطار سعيه المتواصل لتهيئة اللاعبين (نفسياً) قبل مباراة الليلة التي ستجمع الفريق الأزرق بنظيره الفيصلي ضمن منافسات كأس الدوري.. خصوصاً وأن هذه الاحتفالية الخاصة جاءت بعد 3 أيام فقط من تصريحه الشهير الذي أعقب مباراة الكويت الكويتي يوم الأربعاء الماضي الذي وجه خلاله نقداً لاذعاً للاعبين محملاً إياهم مسؤولية هبوط المستويات في المباريات الأخيرة.

وقد استغل رئيس الهلال هذه المناسبة وتحدث مع اللاعبين طويلاً مبيناً لهم أهمية المرحلة المقبلة، وما تتطلبه من تضافر الجهود حتى يحافظ الفريق على صدارته للدوري من جهة، ويبقى على حظوظه قوية في المنافسة على المستوى الآسيوي من جهة.

وبدورهم قدَّم اللاعبون شكرهم وتقديرهم للأمير محمد نظير جهوده الكبيرة ووقفاته الصادقة معهم ووعدوه وكل الهلاليين بأن يقدموا كل ما يملكون من جهد لخدمة هذا الكيان الكبير.

من جهة ثانية عقد الجهازان الإداري والفني (بالتنسيق مع الإدارة) اجتماعاً أمس لإعداد برنامج الفريق في الفترة المقبلة بعد تأجيل مباراة الطائي التي كان مقرراً لها الخميس وتقديم ذهاب نصف نهائي الكأس أمام الأهلي إلى يوم الأحد المقبل إضافة إلى تدارس إمكانية (إراحة) بعض اللاعبين وإعفائهم من المشاركة في مباراة الليلة وخصوصاً المهددين بالإيقاف أو من لديهم إصابات طفيفة أو المرهقين، وفي مقدمتهم الثلاثي (تفاريس والتايب وياسر) حتى يكونوا جاهزين للأهلي.

وفي هذا الصدد أكد مدير الكرة منصور الأحمد أن مصلحة الهلال هي الأهم، ولن يتم اتخاذ أي إجراء (فني) إلا بعد دراسته دراسة متأنية والتأكد من أنه لن يضر بالفريق.

وكان المدرب سيريزو قد أنهى البارحة برنامجه الإعدادي لمباراة الفيصلي الذي لم يدم سوى يومين فقط حيث أدى الفريق مرانه الثاني والأخير في ملعب نادي الرياض بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المحترف الليبي طارق التايب الذي كان مشغولاً بمتابعة حالة ابنه الصحية إضافة إلى أنه كان يخضع لجلسة علاج داخل مقر النادي لتعرضه لشد عضلي في مران أمس الأول.

فيما اقتصرت مشاركة ياسر القحطاني على تدريبات لياقية خفيفة هو وزميله خالد عزيز تحت إشراف طبيب الفريق فرناندو.

وتركز مران الأمس على تمارين فنية (معتادة) ثم مناورة في نصف مساحة الملعب غلب عليها الطابع الترفيهي.

وقد أصر المدرب على دخول جميع اللاعبين الذين اختارهم وعددهم 22 لمعسكرهم بمن فيهم ياسر والتايب، وإن كانت هناك نية ل(إراحة) ياسر (مرهق) وتفاريس (مهدد بالإيقاف) وربما تشمل الإراحة أيضاً طارق التايب.

هذا وسيكون هناك مران يوم الاثنين في ملعب نادي الرياض لغير المشاركين في مباراة اليوم على أن نبدأ الثلاثاء الاستعدادات لنصف نهائي الكأس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد