Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/03/2007 G Issue 12582
الريـاضيـة
الأحد 21 صفر 1428   العدد  12582
بعد أن سلم شيكاً بقيمة ثلاثة ملايين ريال
النصر يتجاوز (ورطة) البحري

* الرياض - عيسى الحكمي:

تخطى النصر أمس (ورطة) تسجيل المدافع أحمد البحري التي هددت مسار انتقاله إلى صفوف الفريق الكروي العاصمي عندما سلمت أمس الإدارة النصراوية اتحاد الكرة شيكا بقيمة الصفقة (3 ملايين) لمصلحة الاتفاق وشيكا آخر بنصيب اللاعب بعد تسوية الأمور ودياً مع ناديه الأصلي ليصبح بإمكان اللاعب تمثيل النصر اعتباراً من مباراة الفريق ضد الشباب في الجولة الدورية الثامنة عشرة.

على صعيد آخر وصلت عصر أمس بعثة الفريق النصراوي إلى الكويت حيث يلتقي الفريق مساء الثلاثاء المقبل مضيفه الكويت الكويتي في ختام تصفيات ربع نهائي دوري أبطال العرب. وحظيت البعثة التي ترأسها الأمير فيصل بن عبدالرحمن باستقبال حار؛ إذ تقدَّم رئيس نادي الكويت مرزوق الغانم المستقبلين. وقد أدى الفريق أول تدريباته على ملعب فريق الكويت، واستقر في فندق شيراتون الكويت وسط متابعة إعلامية واسعة.

إلى ذلك طمأن الجهاز الطبي الذي كشف أمس على المدافع ماساميسو الأجهزة النصراوية على سلامة اللاعب؛ إذ تبين أنها عبارة عن (التواء) بسيط في مفصل المرفق، ومُنح اجازة يومين ليكون الثلاثاء قادراً على المشاركة في المباراة المهمة. وبدوره أظهر دينلسون تحسناً في اصابته (بالكامل)؛ إذ شارك زملاءه في المران الخفيف الذي أجروه البارحة بمشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي المبارك و الشراحيلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد