Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/03/2007 G Issue 12589
الريـاضيـة
الأحد 28 صفر 1428   العدد  12589
مواجهة مهمة تجمعهم مع القادسية الكويتي اليوم
طائرة الهلال تحلق في سماء عمان

* دبي - الموفد الإعلامي:

حقق فريق الهلال لكرة الطائرة فوزاً مهماً على نظيره صحار العماني في بطولة خليجي (26) للكرة الطائرة والتي تقام في صالة نادي النصر بدبي وقد أجبر العمانيون الهلال على تمديد أشواط المباراة إلى خمسة لينهيها الهلال لمصلحته (3- 2) وسط مباراة مثيرة وأحداث غريبة ومستوى باهت عدا الشوط الخامس الذي أبدع فيه نجوم الهلال وقدموا مستواهم المعروف، وساهم حكم المباراة في تدهور مستوى الهلال من خلال قراراته العكسية التي أفقدت الزعيم عددا من النقاط كما أن لغياب نجم الفريق مسفر البيشي دور كبير في هبوط الروح المعنوية للفريق ناهيك عن ثقة اللاعبين بالفوز لكون فريق صحار أقل الفرق المشاركة إمكانية رغم ارتفاع مستواه خلال المباراة وقدم أجمل المستويات وكاد أن يكسب المباراة لولا الخبرة التي رجحت كفة الهلال في شوط الحسم.

وفي اللقاء الثاني فاز فريق المحرق البحريني على العربي القطري بنتيجة 3-2.

وفي اللقاء الثالث الذي جمع النصر الإماراتي والقادسية الكويتي استطاع القادسية الكويتي الفوز بالمباراة بنتيجة 3-2.

وتقام اليوم (الأحد) ثلاث مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى في الثانية ظهراً بتوقيت السعودية فريقا العربي القطري وصحار العماني في مباراة تحصيل حاصل نظراً لخروجهما من المنافسة حيث خسر كل منهما مباراتين متتاليتين الأمر الذي يجعلهما خارج المنافسة.

كما يلتقي فريق الهلال السعودي والقادسية الكويتي الساعة الرابعة بتوقيت السعودية وتكمن أهمية اللقاء برغبة حامل اللقب الهلال مواصلة مشوار الانتصارات والمحافظة على اللقب من جديد ورغم أن الفريق لم يقدم مستوى جيدا أمام صحار إلا أن مباراة اليوم ستكون قوية نظراً لارتفاع مستوى الفريق المنافس القادسية الكويتي.

يقام اللقاء الثالث في السادسة بتوقيت السعودية ويجمع بين النصر الإماراتي مستضيف البطولة والمحرق البحريني الطامح إلى المنافسة على اللقب خصوصاً بعد فوزه على العربي القطري (3-2) ليتجدد أمله من جديد في المنافسة.. ولا شك أن النصر يسعى جاهداً لمواصلة المشوار والفوز في البطولة لأول مرة في تاريخه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد