Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/03/2007 G Issue 12602
الريـاضيـة
السبت 12 ربيع الأول 1428   العدد  12602
في لقاء مؤجل من الجولة 18 للدوري
عصر اليوم في حائل الهلال ب (ثوب جديد) يواجه الطائي

* كتب - طارق العبودي:

في إطار منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفي مواجهة (مؤجلة) من الجولة 18 يلتقي في الرابعة والربع من عصر هذا اليوم في استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل فريقا الطائي والهلال.

وتعد هذه المواجهة هامة جدا لطرفيها رغم فوارق الطموح والترتيب والإمكانات حيث يحتل الطائي المركز الثامن في سلم الترتيب بـ 20 نقطة ويسعى للكسب بحثاً عن تحسين مركزه.. في حين يتربع الهلال وحيداً في القمة بـ 44 نقطة مبتعداً بفارق جيد عن أقرب منافسيه لكنه أيضاً يبحث عن النقاط كونها ستقربه كثيراً من (ضمان) المركز الأول حتى النهاية والتأهل مباشرة للنهائي بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية.

مباراة اليوم صعبة جداً لطرفيها، فالطائي وان كان في مركز متأخر نسبياً إلا أنه يستأسد على ارضه ووسط جماهيره لكنه لن يجد فريقاً سهلاً أمامه مهما اختلفت أسماء اللاعبين.. بينما الهلال سيجد فريقاً قوياً وطموحاً خصوصاً وأنه (الهلال) سيفتقد لخدمات عدد كبير جداً من أبرز عناصره لأسباب مختلفة يتقدمهم ياسر وتفاريس والغامدي وعزيز والخثران والتمياط إضافة إلى الأوضاع الفنية التي إصابته مؤخراً باستبعاد سيريزو وإحلال الوطني عبد اللطيف الحسيني.

عموماً.. المباراة مهمة جداً وصعبة وسيدخلها الفريقان بشعار الفوز ولا شيء غيره خصوصا وانها بمثابة (التحدي) الخاص إذ إن الهلال يريد تأكيد تفوقه في الدور الأول على نفس الملعب (3-2) والطائي يبحث عن التعويض واستغلال ظروف ضيفه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد