Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/03/2007 G Issue 12602
الريـاضيـة
السبت 12 ربيع الأول 1428   العدد  12602
يبدأ مهمته الاثنين استعداداً لمواجهة الأهلي
رسمياً وبعد اجتماع فجر الجمعة.. باكيتا مدرباً للفريق الهلالي حتى نهاية الموسم.. والحسيني مساعداً له

* كتب - طارق العبودي

أنهى الهلاليون في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة إجراءات التعاقد الرسمي مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا (المدرب السابق لمنتخبنا الوطني الأول وقبله للفريق الهلالي) وذلك لتولي مهام الإشراف الفني على الفريق الهلالي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي خلفاً لمواطنه أنطونيو سيريزو الذي أقيل بقرار إداري (متوقع) يوم الخميس الماضي.

وكان المدرب (الجديد القديم) باكيتا قد وقع عقده فجر الجمعة في أعقاب الاجتماع المطوَّل الذي جمعه بعدد من مسؤولي الهلال من بينهم المهندس طارق التويجري نائب الرئيس وحسن القحطاني عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم والمهندس عبدالرحمن النمر عضو مجلس الإدارة السابق كان له دور كبير وبارز في التعاقد مع المدرب.

وسيبدأ باكيتا مهامه مع الفريق الأزرق بعد غد الاثنين الذي سيشهد بداية الاستعداد لإياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الأهلي في الرياض السبت المقبل، حيث سيكتفي المدرب بالحضور غداً الأحد إلى مقر النادي لترتيب أوراقه وإعداد برنامجه للفترة المقبلة.

فيما تم وبقرار إداري خاص إسناد مهمة (المساعد الفني الأول) للمدرب الوطني عبداللطيف الحسيني الذي سيقود الفريق الأزرق هذا اليوم في مباراته الدورية أمام الطائي في حائل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد