Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد  12605
طالب بزيادة عدد الخبراء لتطوير التحكيم.. الروضان:
مباريات الحزم صعبة ووجود الأجانب سينصف الفرق

* الرس - محمد القزلان:

طالب رئيس نادي الحزم السابق منيع الروضان المسؤولين عن رياضتنا باختيار خبراء تحكيم أجانب ليتولوا مسؤولية الإشراف على اللجنة حتى تحقق اللجنة أهدافها. وقال الروضان: التعاقد مع خبير واحد من وجهة نظري لا يكفي لأننا نطمح إلى الأفضل وهذا سيتحقق إن شاء الله إذا كان هناك مجموعة من الخبراء تتولى الإشراف على الحكام وتدريبهم وبذلك نستطيع أن نوجد حكاما على مستوى عالٍ قدر المسؤولية.

وتطرق الروضان للمباريات القادمة في الدوري وأكد أنها ستكون صعبة ومثيرة وتتطلب ضرورة وجود حكام أجانب لأهمية المرحلة وخاصة فرق القاع التي تعاني من خطر الهبوط وهي الحزم والقادسية والخليج والفيصلي والنصر والطائي ولاسيما أن المواجهات المقبلة لهذه الفرق ستكون مع بعضها كما هو الحال بلقاء الحزم والفيصلي ولقاء القادسية والخليج ولقاء الحزم والقادسية وأيضاً الحزم والطائي ولذا من الضروري أن تسند قيادة هذه المباريات لتحكيم أجنبي حتى نضمن أن يأخذ كل فريق حقه وحتى لا نضيع عناء وتعب موسم كامل لفريق لا يستحق الهبوط.

وفي نهاية حديثه شدد الروضان على حرص المسؤولين على نجاح الرياضة في وطننا وعلى أن ينال كل فريق حقوقه كاملة حتى تنعكس بشكل إيجابي على منتخباتنا الوطنية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد