Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد  12605
بعد تسريحه من القادسية
اكيلي يحترف في البحرين.. والقروني يجرب البدلاء في ودية

* الدمام - سامي اليوسف:

توجه المحترف الكاميروني أكيلي إلى مملكة البحرين بعد تسريحه من كشوفات القادسية حيث تلقى اتصالا هاتفيا من أمين سر نادي البحرين البحريني للاحتراف في صفوفه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقد جاءت فكرة التعاقد مع اللاعب أكيلي بعد ان استغنت إدارة نادي البحرين البحريني عن خدمات اللاعب القدساوي المعار محمد الدوسري، وقد غادر النجم أكيلي إلى هناك بالفعل تمهيدا للانخراط في صفوف فريق البحرين المعروف أن اللاعب الكاميروني أكيلي كان قد حضر للقادسية مع انطلاقة الموسم الحالي مع مجموعة اللاعبين الكاميرونيين الذين خضعوا للتجربة إبان معسكر الإسماعيلية، حيث وقع الاختيار عليه وزميله بابندا، وكانت فكرة إدارة القادسية تتمركز في استثمار عقد اللاعب من أجل إعارته لبعض الأندية، ولكنه فشل في كل التجارب التي خضع لها مع الأندية القطرية والإماراتية، وأكمل الموسم مع القادسية وهو يتدرب ويتسلم مرتباته دون أن يستفيد منه النادي.

من جهة أخرى وضحت رغبة المدرب الوطني خالد القروني في الوقوف على جاهزية البدلاء من خلال مباراة الفريق الودية التي أجراها يوم الاثنين أمام منتخب نجوم الدرجة الأولى.

لكي يختارمنهم مجموعة يستعين بها في لقاء الفريق المهم أمام الخليج، كما ستكون الفرصة متاحة أمام الحارس عائد الظفيري الذي سيلعب أساسي في المباراة لتقديم نفسه بصورة جيدة أمام المدرب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد