Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد  12605
فواصل

* الفوز الاتفاقي بهدف وحيد أمام الاتحاد في ذهاب مربع كأس ولي العهد لا يعطي أبناء فارس الدهناء الاطمئنان إلى بلوغ المباراة النهائية؛ ذلك لأن مباراة الإياب في جدة ستكون أكثر سهولة على الاتحاد الذي سيرمي بكامل ثقله الفني لتعويض الفارق وتجاوزه.

* أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل كانت في حالة يرثى لها خلال مباراة الهلال والطائي، حيث كان الملعب أشبه بالملعب الترابي منه للملعب المزروع وكانت الحفر واضحة وشكلت خطورة على اللاعبين فهل تمنحه الإدارة المسؤولة في رعاية الشباب الاهتمام الكافي ليعود إليه اخضراره وبهاؤه.

* اتحاد السلة مطالب بدارسة وبحث أسباب تراجع مستوى اللعبة وبالأخص لدى الأندية التي لها باع طويل ورصيد هائل من الخبرة والتي كانت تمثّل العمود الفقري للسلة السعودية على مدى العقود الثلاثة الماضية أمثال أندية أحد والأنصار والأهلي والهلال والشباب والخليج، حيث لوحظ اختلال موازين قوى السلة السعودية ولوحظ عزوف الأندية عن الاهتمام باللعبة عدا نادي الاتحاد الذي أصبح الوحيد في الساحة.

* من حق اللاعب محمد نور أن يرد على رئيس القادسية جاسم ياقوت وأن يدافع عن نفسه بعد أن شهّر به الياقوت ووصفه بلاعب الشغب والمشاكل في ورقة العمل التي قدَّمها لندوة الإعلام الرياضي.

* حاول لاعب الاتحاد الحسن كيتا التهرّب من الكشف عن المنشطات بعد مباراة فريقه أمام الاتفاق بحجة تعرضه للإصابة وعدم قدرته على المشي فما كان من اللجنة إلا أن أصرت على موقفها وحملت كيتا إلى مقر الكشف بسيارة الإسعاف.

* عودة اللاعب الخلوق علاء الكويكبي لتدريبات فريقه أفرحت جماهير الوحدة بعد انقشاع السحابة السوداء التي ظلّلت العلاقة بينه وبين إدارة ناديه ومدربه لفترة زمنية أدت لإبعاده عن الفريق.

* هل سيسجّل النصر اللاعب الألباني أدريانو من أجل ثلاث مباريات فقط هي ما تبقى له خلال الموسم..؟!! إن فعل النصر فسيكون أدريانو أغلى لاعب في العالم قياساً بعدد المباريات التي يلعبها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد