Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد  12605
وسط حضور شرفي وإداري وجماهيري كبير وتغطية إعلامية واسعة
باكيتا بدأ البارحة مهمته مع الهلال بسلسلة اجتماعات وتدريبات لياقية وفنية

* كتب - طارق العبودي:

شهد مقر نادي الهلال البارحة حركة ونشاطاً ربما يحدثان لأول مرة هذا الموسم.. تغطية إعلامية واسعة.. حضور شرفي وإداري كبيران.. وحشود جماهيرية غفيرة. حيث حضر الجميع لمتابعة مران الفريق الكروي الأول الذي قاده هذه المرة المدرب البرازيلي (الجديد القديم) ماركوس باكيتا في أول مهمة له بعد إعادة التعاقد معه والذي تصادف مع دخول الفريق الأزرق مرحلة مهمة وحاسمة من مشواره في 3 بطولات مختلفة حيث يستعد لخوض إياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد السبت المقبل أمام الأهلي وبعدها ب4 أيام فقط أمام بختاكور الأوزبكي هناك في طشقند في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء وبعدها ب4 أيام فقط أمام النصر في الجولة ال20 لكأس الدوري.

وقد بدأ باكيتا مهمته بسلسلة من الاجتماعات المتفرقة استهلها باجتماع مطول باللاعبين داخل الملعب بمشاركة سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل تحدثا خلاله عن وضع الفريق وما تتطلبه المرحلة المقبلة من عمل.

ثم اجتمع المدرب على حدة بمدير الفريق منصور الأحمد ومساعده خالد أبو نيان لبحث ومناقشة كل الأمور الإدارية والاطلاع على كافة التقارير المتعلقة بهذا الشأن.

وبين هذين الاجتماعين تحدث باكيتا طويلا مع المهاجم الدولي الهداف ياسر القحطاني بمفرده دون مشاركة أي شخص آخر سواء من اللاعبين أو الإداريين.

بعدها استهل المدرب عمله وأشرف على المران الذي تم تخصيصه للأمور اللياقية والفنية مع تدريبات أخرى شهدت عودة جميع اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الأخيرة وخصوصاً تفاريس والخثران والغامدي وعزيز.

والتمياط والقحطاني إلى جانب لاعبي المنتخب الأولمبي باستثناء المهاجم أحمد الصويلح الذي أصيب أثناء مشاركته أمام أستراليا في العضلة الضامة (الصفاق) ويحتاج إلى بضعة أيام للعودة للتدريبات وتبدو فرصة ضعيفة جدا بالمشاركة يوم السبت.

ولم يكمل عبداللطيف الغنام قائد المنتخب الأولمبي المران لشعوره بالإرهاق في الوقت الذي واصل العملاق محمد الدعيع علاجه؛ حيث يعاني من إصابة طفيفة في (الصفاق) يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيزه قبل مباراة السبت.

وسيعود ماجد المرشدي للتدريبات هذا اليوم بعد أن أنهى أمس برنامجه العلاجي، في الوقت الذي نال فهد المفرج إجازة خاصة أمس.

وفي شأن ذي صلة يعقد باكيتا ومساعده الوطني عبداللطيف الحسيني اليوم اجتماعا ثنائيا لتنسيق وإعداد البرنامج الفني وخصوصا في الفترة القصيرة التي تعقب مباراة بختاكور (الأربعاء) والنصر (الأحد).

وسيعقد المدرب خلال اليومين القادمين مؤتمرا صحافيا موسعا في مقر النادي يتحدث فيه عن مهمته القصيرة مع الفريق الأزرق ويكشف أسرار وخفايا موافقته على قبول المهمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد