Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/04/2007 G Issue 12605
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1428   العدد  12605
رئيس الاتفاق:
فريقنا كان حاضراً..ولا تسألوني عن لقاء الإياب

* الدمام - سامي اليوسف:

عبر عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق عن سعادته البالغة وفرحته الكبيرة بهذا الفوز مؤكدا بأنه فوز مستحق وطبيعي للفريق نظراً للحالة التي كان عليها والظروف التي كان يعيشها.

واستطرد الدوسري قائلاً.. لم يكن الاتحاد سيئاً بقدر ما كان الاتفاق حاضراً والفريق منسجماً في تكتيكه واللاعبون منضبطون في أدوارهم والهدف كان واضحاً من خلال الإستراتيجية والمنهجية التي اعتمدها المدرب.

وامتدح الدوسري الطريقة التي لعب بها المدرب عمار السويح وثمّن له موقفه وقال إنها طريقة مناسبة ولا تنسى إننا نلعب أمام فريق كبير لم يخسر في مبارياته الأخيرة وقد كانت له مواقف قوية مع الفرق التي واجهها، فوزه كان كبيراً وكان لابد من التحفظ في اللعب أمامه ومن ثم التفكير في الفوز بعد أن يتم تنظيم أوراق الفريق وهذا ما حدث ونحمد الله على فوزنا على الأقل يريحنا خلال فترة الإعداد التي ستكون قصيرة نظراً لقرب موعد المباراة المقبلة والتي ستحدد موقف الفريقين.

وشدد رئيس الاتفاق على أن الفريق قدم ما هو مطلوب منه وكان الأداء منسجماً لكل تصوراتنا كمجلس الإدارة والمدرب كان مثالياً في تعامله مع أحداث اللقاء والاتحاد فريق كبير والاتفاق أيضاً من الفرق الكبيرة لذا تفوقنا وانتصرنا على العميد.

ورفض الحديث عن مباراة الرد وقال دعني أفرح مع اللاعبين بهذا الفوز وبعد ذلك يكون لنا حديث آخر بعد أن نرتاح حول لقاء جدة الذي فيه أمور وحديث مختلف كلياً عن نزال الدمام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد