Al Jazirah NewsPaper Friday  04/04/2007 G Issue 12606
الاقتصادية
الاربعاء 16 ربيع الأول 1428   العدد  12606
تُتيح الحصول على السيارات بدون دفعة أولى
البنك الأهلي يوقِّع اتفاقيات مع وكلاء مرسيدس وفورد ومازدا

* الرياض - الجزيرة:

أبرم البنك الأهلي اتفاقية مع وكلاء سيارات مرسيدس وفورد ومازدا، لتقديم عروض خاصة لعملاء برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك. ذكر ذلك ياسر كشكش رئيس إدارة التمويل التأجيري بالبنك الأهلي، الذي أشار إلى أنّ تلك الاتفاقية تقدم لعملاء البرنامج فرصةًً لمساعدتهم على إدارة أموالهم على النحو الأمثل، وصولاً إلى نمط حياة أفضل.

وأوضح أنّ عملاء برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك، سيحصلون على فرصة شراء سيارة مرسيدس E-class وC-class من شركة إبراهيم الجفالي بدون دفعة أولى، وبدون دفع أوَّل ثلاثة أقساط على C-Class، وكذلك فرصة شراء سيارات فورد من توكيلات (الجزيرة) بدون دفع أوَّل ثلاثة أقساط، وفرصة شراء سيارة مازدا 3 من شركة الحاج حسين علي رضا بدون دفعة أولى، وبدون مصاريف إدارية.

وقال إنّ من مميزات برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك، هو توافقه مع الشريعة الإسلامية، والضمان الممتد طوال فترة الإيجار، التي قد تصل إلى خمس سنوات والتأمين الشامل طوال الفترة، كما لا يشترط أن يكون للعميل حساب في البنك الأهلي، ولا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير.

يُذكر أنّ برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك، يتيح للعملاء استئجار السيارة التي يختارونها لاستخدامهم الشخصي، مع تيسير طريقة السداد ابتداءً من الدفعة الأولى، ومدة أقساط قد تمتد إلى خمس سنوات، حيث يتاح للعميل فرصة الاختيار لسداد الدفعة الأخيرة وامتلاك السيارة أو إعادة السيارة للبنك، في حال عدم رغبة العميل في سداد الدفعة الأخيرة.

يُشار إلى أنّ برنامج الأهلي لتأجير السيارات يُتيح للعملاء شراء ثلاث سيارات كحد أقصى، وذلك يعتمد على قدرة العميل على الدفع، ويتيح أيضا للعملاء فرصة تحديد مبالغ سداد الأقساط وطريقة سدادها عن طريق الاستقطاع المباشر من حساب العميل، أو السداد عن طريق قنوات التوزيع التي يتيحها البنك الأهلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد