Al Jazirah NewsPaper Friday  04/04/2007 G Issue 12606
الريـاضيـة
الاربعاء 16 ربيع الأول 1428   العدد  12606
الإسماعيلي قد يستغني عن خدمات حارسه الأردني شفيع

يبدو أن أيام عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الأردني الأول باتت قليلة مع النادي الإسماعيلي المصري الذي قرر إيقاف اللاعب حتي نهاية الموسم المحلي الحالي وإبلاغ الاتحادين المصري والأردني بهذا القرار وذلك بعد أن وجَّه اللاعب كلاماً مهيناً إلى طارق أبو الليل إداري الفريق.

وحصل الإشكال عندما طلب أبو الليل من شفيع جواز سفره لإنهاء أوراقه المتعلقة بسفره مع الفريق إلى زامبيا بعد أسبوعين لملاقاة فريق جرين بافولوز في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث ماطل اللاعب ولم يمنح الإداري جواز السفر، فحصل التلاسن الذي نسبه شفيع إلى أبو الليل، معتبراً أن الأخير هو الذي تحدث معه بطريقة غير لائقة.

ولم يكن ذلك هو العقاب الأول للحارس الأردني الدولي منذ انضمامه للإسماعيلي قبل سبعة أشهر قادماً من اليرموك الأردني حيث دأب شفيع على الصدام مع ناديه بعد تأخره في زياراته لبلاده أكثر من مرة دون الالتزام بموعد العودة المحدد وتعرض لغرامة مالية قدرت بأربعة آلاف دولار في وقت سابق.

وكان الإسماعيلي ضم شفيع من نادي اليرموك لمدة موسمين مقابل 80 ألف دولار في الموسم الواحد يحصل منها اللاعب على 30 ألفاً إضافة إلى راتب شهري قدره ألفا دولار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد