Al Jazirah NewsPaper Friday  04/04/2007 G Issue 12606
الريـاضيـة
الاربعاء 16 ربيع الأول 1428   العدد  12606
فواصل

** اجتماع اليوم لرؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لابد له من دراسة جدوى استمرار اقامة منافسات الألعاب المختلفة المصاحبة لدورة الخليج لكرة القدم، حيث أثبتت الدورة الأخيرة في الإمارات خفوت نجم منافسات هذه الألعاب أمام الاهتمام الذي انصرف إلى منافسات كرة القدم وشجونها.

** لجنة الحكام مطالبة بالتدخل السريع والتحقيق بشأن تصريح أمين عام نادي الفيحاء الذي قال فيه: ان حكم مباراة فريقه أمام نجران في دوري الأولى (ناجي السبيعي) قد سأل أداريي الفريق قائلاً (هل المباراة تعني لكم شيئاً).. فمثل هذه الأشياء لا علاقة للحكم بها وعليه الترفع والانصراف عن السؤال بشأنها.

** فاز الاتفاق على الاتحاد في الدمام لكن مهمته ستكون صعبة غدا في لقاء الاياب بجدة خاصة وان فارق هدف وحيد لن يشكل معضلة حقيقية على نور ورفاقه في اللقاء المنتظر.

** كما كان متوقعا فقد رد محمد نور على جاسم الياقوت الذي سبق له وصف الأول (بالمشكلجي) في منتدى صحيفة المدينة..

حيث قال القائد الاتحادي (كان من الأولى به ان يهتم بفريقه الذي سيهبط لدوري الأولى)!!

** على الرغم من إمكانياته المحدودة فقد نجح نادي الطرف من الأحساء في الفوز بالمركز الثالث على المستوى العربي في لعبة رفع الأثقال.. وبهذا الفوز فإن أبناء الطرف يوجهون رسالة واضحة لكل الذين يرمون بأسباب اخفاقاتهم على ضعف الامكانيات ومحدودية المداخيل المادية مؤكدين ان الارادة القوية تصنع المستحيل.

** من حظ البحري انه يطالب بمستحقاته في وقت يستعد فيه الفريق النصراوي لمواجهته مع الهلال.. فهذه المواجهة كفيلة بحل كل المشاكل النصراوية وسداد كل المستحقات وتوفير دعم مادي جيد للخزينة الصفراء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد