Al Jazirah NewsPaper Friday  04/04/2007 G Issue 12606
الريـاضيـة
الاربعاء 16 ربيع الأول 1428   العدد  12606
نواف بن فيصل استقبل رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الأمير تركي بن محمد للصقور

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الأمير تركي بن محمد بن فهد للصقور والذي أقيم مؤخرا في محافظة النعيرية، الذي قدم درعاً تكريميا لسموه على الدعم الذي قدمه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للسباق.

وقد أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزملاؤه أعضاء اللجنة العليا المنظمة للسباق الذي وجد صدى كبيراً بين محبي هذه الرياضة الأصيلة في أرجاء الوطن العربي وحظي بمشاركة كبيرة من هواة الصيد بالصقور وإحياء موروث اصيل وشجع الكثير من الشباب على ممارسة هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وأكد سموه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب حريصة على تنمية وتطوير مثل هذه الهوايات لدى أبناء المملكة كغيرها من الهوايات والرياضات الأخرى.

من جانبه عبّر سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد عن شكره وتقديره لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على اهتمام ودعم سموه لهذه المسابقة وتشجيع سموه لهواة الصقور واهتمامه بهذه الرياضة، مشيرا سموه إلى انه تم تغيير مسمى المسابقة إلى (مسابقة المملكة العربية السعودية للصقور) لتكون بمشيئة الله تعالى شاملة وتحقق الهدف الذي أقيمت من أجله وهو إحياء هذا الموروث السعودي الأصيل.

وقد قدم سموه لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز شرحا تفصيليا عن هذا السباق ومراحل الاستعداد لإقامته وفعالياته ونتائجه والنجاح الذي حققه.

حضر الاستقبال الأستاذ سليمان بن حمد الجبرين محافظ النعيرية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق والأستاذ خالد بن حمد الخالدي رئيس لجنة السباق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد