Al Jazirah NewsPaper Friday  04/04/2007 G Issue 12606
الريـاضيـة
الاربعاء 16 ربيع الأول 1428   العدد  12606
قناة تلفزيونية فرنسية تعد تقريراً شاملاً عن الهلال وتعرضه قريباً
الاستعدادات الزرقاء لمواجهة الأهلي تدخل مرحلة الجدية الفعلية ابتداء من اليوم

* كتب - طارق العبودي:

تدخل تحضيرات فريق الهلال الكروي ابتداء من هذا اليوم (الأربعاء) مرحلة الجدية استعداداً لمواجهة الأهلي السبت المقبل في الرياض في إياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.. حيث طلب الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا اغلاق كل الممرات والطرق المؤدية إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإحاطة التدريبات ب(السرية) بعيداً عن الإعلام والجماهير حتى نهاية الحصة الأخيرة مساء الجمعة.

وكان باكيتا وفي ثاني حصة تدريبية يشرف فيها على قيادة الفريق الأزرق قد ركز البارحة وبشكل مكثف على النواحي الفنية التي خصص لها جزءاً كبيراً من وقت المران.. ولوحظ تخصيصه تمارين محددة لخطي الدفاع والوسط والمكونان من: العنقري وخليل وتفاريس والخثران والتايب والغامدي وعزيز والشلهوب في إشارة مباشرة إلى اعتماده عليهم في مواجهة السبت.

ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لعملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع لحماية الشباك الزرقاء مؤكدا ان اصابته في (الصفاق) التي تعرض لها أمام الطائي لن تعيقه عن المشاركة بعد أن أخضعه لعلاج مكثف أمس وأمس الأول.

كما منح المدافع الشاب ماجد المرشدي الضوء ذاته للعودة والمشاركة شريطة اجتيازه الاختبارات اللياقية بعد ان اجتاز بنجاح تام الاختبارات الطبية.

فيما تأكد غياب المهاجم الدولي الأولمبي أحمد الصويلح الذي يحتاج إلى أكثر من أسبوعين لاستعادة عافيته حيث يعاني من إصابة في (العضلات الضامة) تعرض لها أثناء مشاركته أمام أستراليا الأسبوع الماضي.

وشهد مران الهلال أمس استمرار الحضور الشرفي والإداري والجماهيري الكبير.

واستقبل الهلاليون البارحة الإعلامية الفرنسية (كلارنيس رودريقيوز) المتخصصة في الشؤون الرياضية والتي حضرت ومعها طاقم متكامل لإعداد تقرير شامل عن النادي لصالح قناة (فرنسا 24) التلفزيونية متضمنا عدداً من اللقاءات مع مسؤولي ولاعبي الهلال ولقطات مختلفة شملت المركز الإعلامي وتدريب الفريق الكروي ومدرسة البراعم وصالة كبار الزوار والمسرح.

وفي شأن آخر أجّل الجهاز الفني للفريق الكروي إعلان القائمة التي ستغادر إلى طشقند إلى ما بعد نهاية مباراة الأهلي خشية حدوث بعض الأمور التي قد تعيق سفر بعض اللاعبين.

وستغادر البعثة ظهر الأحد على متن طائرة خاصة برئاسة الأمير محمد بن فيصل وعضوية الأجهزة الفنية والإدارية والطبية و23 لاعباً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد