Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/05/2007 G Issue 12641
الريـاضيـة
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1428   العدد  12641
فواصل

* نقطة واحدة تكفي الهلال اليوم في مواجهته أمام الكويت الكويتي ليعلن تأهله للدور الثاني في بطولة الأندية الآسيوية، فيما الشباب يحتاج لكامل نقاطه الثلاث من ضيفه العين الإماراتي ويحتاج أيضاً إلى نتيجة إيجابية من سباهان عندما يواجهه على أرضه وبين جماهيره في أصفهان بإيران. بالتوفيق لممثلي كرة الوطن.

* هل وصل احتدام الأمور التنافسية بين الأهلي والاتحاد إلى درجة أن قلماً اتحادياً زعم أن بعض لاعبي الأهلي يتحاورون فيما بينهم باللغة الحبشية..!!؟ لقد ظل التنافس بين الناديين نزيهاً ونظيفاً وسامياً عبر أكثر من نصف قرن فمن المسؤول عن انحداره إلى هذا المستوى المتدني؟

* طائرة الهلال تستحق كل تكريم ودعم، فأبطال هذه اللعبة حققوا لنادي الهلال هذا الموسم أربعة ألقاب محلية وخارجية كبيرة في فترة زمنية وجيزة ومن حقهم على الإدارة أن ينالوا التكريم اللائق بهم جزاء ما حققوه.

* تسبّب المدرب الاتحادي ديمتري في تعرض الحارس الدولي السابق مبروك زايد لإصابة خطيرة عندما أصر على الزج به في مباريات تنافسية قوية رغم عدم اكتمال شفائه وعدم جاهزيته الفنية والبدنية. ولم يفقد الاتحاد خدمات هذا الحارس وحسب ولكن فقده أيضاً المنتخب الذي يستعد قريباً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية.

* اتحاد السلة مطالب بإعادة النظر في قراراته المجحفة بحق اللعبة وبحق كل الأندية المتنافسة وهو يعتمد صالة جدة مقراً دائماً لإقامة البطولات والنهائيات. فمن حق الأندية الأخرى وبالأخص عملاقا المدينة (أحد والأنصار) أن تلعب على أرضها وتحظ بدعم جماهيرها كما هو حال نادي الاتحاد الذي احتكر استضافة النهائيات منذ أكثر من ثلاثة مواسم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد