Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الاقتصادية
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
ندوة حول متطلبات العمل والتجارب الشخصية الناجحة ومعرض للفرص الوظيفية بالقطاع الخاص

* الرياض - محمد اليحيا:

تعقد الكلية التقنية بالرياض ندوة (متطلبات العمل والتجارب الشخصية الناجحة في القطاع الخاص)، وذلك في الثاني من شهر جمادى الأولى القادم الموافق 19 مايو الحالي.. أوضح ذلك الدكتور ناصر الصالح المشرف العام على الندوة الذي ذكر أنه سيشارك خلال هذه الندوة العديد من أصحاب الخبرة العاملين في القطاع الخاص وبعض الذين لديهم تجارب شخصية ناجحة من العاملين في المجال المهني، حيث أصبحوا من المتميزين في عدد من المجالات المهنية وسوف ستتضمن الندوة عشرة محاور مهمة وجديرة بالمناقشة.

وذكر الصالح أن الندوة ستكون ضمن فعاليات الملتقى التقني الرابع وأضاف: سيقام كذلك من الفعاليات المصاحبة للملتقى معرض للعديد من الجهات في القطاع الخاص والعام حيث يهدف المعرض لإتاحة الفرصة للجهات المشاركة لكي تبرز نشاطاتها ومجالات عملها وتقدم ما لديها من فرص وظيفية مباشرة لمتدربي الوحدات التدريبية بالإضافة للرد على استفساراتهم، كما سيتم توزيع نماذج واستمارات التوظيف كما ستجرى المقالات الشخصية مع المتدربين مباشرة وأثناء المعرض.

جدير بالذكر أن الفرص الوظيفية التي تقدم لخريجي الكلية التقنية بالرياض تزداد سنويا فكانت في البداية 157 فرصة فقط إلى أن وصلت العام الماضي ألف فرصة وظيفية ويتوقع أن يكون هذا العام أكبر نتيجة لارتفاع الوعي بكفاءة وجدارة الخريج السعودي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد