Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الاقتصادية
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
البنك الأهلي يمول الحكير القابضة بـ600 مليون ريال

وقَّع البنك الأهلي مؤخّراً اتفاقية تمويل تيسير إسلامي مع شركة المراكز العربية المحدودة إحدى شركات مجموعة فواز الحكير القابضه بقيمة 600 مليون ريال لإنشاء مجمع الهفوف التجاري ومجمع العزيزية بمكة المكرمة وتوسعة مجمع الظهران التجاري.

وأشار أمين العفيفي رئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي الذي قام بتوقيع العقد مع فواز الحكير رئيس مجلس إدارة (الحكير القابضة) إلى أن البنك يفتخر بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات مع مجموعه رائدة تربطنا بها علاقات وطيدة.

وأضاف إن البنك الأهلي يعتبر رائداً في مجال التسنيد الإسلامي حيث قام من خلال مجموعة التمويل الإسلامي بتوقيع العديد من إتفاقيات التسنيد المتوافقه مع الشريعه الإسلامية والتي تجاوزت مبالغها 2 مليار ريال وذلك باستخدام منتجات إسلامية مُطوَّرة.

من جانبه أشار أحمد باجنيد رئيس المجموعة المصرفية الشاملة بالبنك الأهلي أن خدمات التمويل الإسلامي للشركات في البنك في تطوُّر مستمر لمواكبة متطلبات العملاء والتي تحتاج إلى ابتكار منتجات جديده تلبي طموحاتهم وهذه هي الدعائم الرئيسية التي يسعى البنك الأهلي لتحقيقها من خلال اهتمامه المتواصل بالخدمات الإسلامية والتي أكَّدت ريادته في هذا المجال خلال السنوات الماضية، وأضاف أن المجالات التي يتم تمويلها من قبل البنك تشمل القطاع الصناعي والمقاولات ومواد البناء وبيع السيارات بالتقسيط وقطاع التجزئة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد