Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الريـاضيـة
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
الاتحاد يعلن تأهله وتصدره من أول مباراة
في رابع أيام السلة العربية.. 3 لقاءات أقواها بين الرياضي ولوفاريك

* كتب - علي الأحمدي:

تدخل بطولة الأندية العربية لكرة السلة يومها الرابع في أدوارها التمهيدية بإقامة ثلاث مباريات.

يلتقي أولاً وفي الرابعة عصراً بوفاريك الجزائري والرياضي اللبناني في مباراة قد تكون سهلة للفريق اللبناني بالرغم من أنها مهمة لبوفاريك حيث فرصته الأخيرة إذا ما أراد التأهل بعد خسارته الأولى من الشارقة الإماراتي.

* * *

* وفي السادسة مساء لن يجد الجزيرة المصري صعوبة عندما يلتقي بالسيب العماني.

* وكذلك الحال في لقاء الثامنة مساء بين الاتحاد والحلة العراقي حيث يتفوق الاتحاد السعودي في العديد من العوامل مع عدم اغفال قوة الفريق العراقي.

* * *

* هذا وكانت نتائج مباريات أمس الأول قد اسفرت عن تفوق الاتحاد السعودي وبكل جدارة على الجزيرة المصري بنتيجة 86-66 ليعلن الاتحاد من خلال هذا الفوز تأهله للدور الثاني وصدارته للمجموعة الثالثة التي حقق الحلة العراقي فيها فوزه الأول كذلك على السيب العماني بنتيجة 87-60 وضمن لقاءات المجموعة الثانية حقق الشارقة الإماراتي فوزاً مهما وصريحاً على بوفاريك الجزائري بنتيجة 87-60 .

* * *

* أشاد الأستاذ عبد الرحمن المسعد مدير البطولة بتجاوب الأشقاء العرب بالمشاركة في البطولة التي اعتبرها لبنة مهمة النهوض بكرة السلة العربية وأوضح المسعد بأن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة تقضي بتقديم كل التسهيلات للأشقاء وقال بأن جميع اللجان تؤدي مهامها على أكمل وجه مقدماً شكره للمسؤولين بمكتب رعاية الشباب بجدة على جهودهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد