Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الريـاضيـة
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
فواصل

* التزوير الذي استهدف نجم الهلال والمنتخب ياسر القحطاني إنما هو حلقة ضمن سلسلة طويلة من الإساءات التي تطول لاعبي ونجوم الهلال في كل وقت. ومن لا يستطيع مواجهة الهلال ونجومه في الملاعب يلجأ إلى الأساليب الممقوتة وغير الشريفة لتحقيق غاياته المريضة.

* العلاقة المضطربة بين رئيس نادي النصر سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن وعضو شرف النادي خالد البلطان يجب أن يبتعد عن التدخل فيها كل من لا يستطيع أن يقول كلمة تقرّب وجهات النظر. ويجب أن يعلم هؤلاء المزايدون على المواجع أن المجتمع الرياضي يشاهد ويراقب ويعي ممارساتهم.

* سرقة المقالات من الإنترنت ليست أمراً جديداً، فهناك رواد لهؤلاء السراق الجدد كانوا يسرقون مقالات من مجلات رياضية خليجية وعربية ويضعون عليها أسماءهم بلا خجل ولا احترام للمهنة أو القارئ.

* ذلك السارق هل يتوارى من سوء فعلته وينسحب بهدوء بعد افتضاح أمره أم يواصل حضوره ك(وجه ابن فهرة)...؟!

* تعاقد إدارة الاتفاق مع اللاعب المغربي صلاح الدين عقال هو أولى خطوات نجاح الإعداد للموسم القادم. فاللاعب عقال من أفضل اللاعبين غير السعوديين خلال الموسمين الماضيين وسوف يكون له مردود فني كبير على فريق الاتفاق.

* انتهى الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتحدّد الفريقان الهابطان وما زالت إدارة الفيصلي تطارد الاحتجاج على مباراة فريقها أمام الاتفاق، وهو احتجاج لن يُقبل مهما كانت المبررات والأسباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد