Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الريـاضيـة
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد يهدد ويحذر عبر بيان صحفي:
نرفض الإساءة للعاملين بالنادي وسنتصدى بقوة لأصحاب الأهداف الشخصية

* بريدة - صالح الشعيبي:

هدد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد الشيخ صالح بن محمد المحيميد بالوقوف بقوة والتصدي لهواة إثارة البلبلة بنادي الرائد والباحثين عن الذات على حساب مصلحة النادي ومحاولي تعكير الأجواء (الصحية)..

جاء ذلك خلال البيان الصحفي الذي أصدره المحيميد رداً على من تعرضوا لإدارة النادي في الآونة الأخيرة. وأكد في البيان رضاهم التام وثقتهم المطلقة كهيئة شرفية بأعضاء المجلس الإداري، وانتقد البيان من ظهر عبر الإعلام مؤخراً لا لهدف سوى التطرق للعاملين بالنادي ومحاولة تقزيهم والإقلال من عملهم، لافتاً إلى أن هؤلاء يدّعون حب النادي وهم ليسوا كذلك ويريدون النجاح لأنفسهم دون الآخرين، وقال: (رغم أن النادي يعيش أجواء صحية رائعة ومطمئنة سيما وأنه صنع فريقاً شاباً وجيلاً جديداً سيخدم الرائد لسنوات طويلة.

كما أن النادي أصبح لديه بنية تحتية ستكون رافداً لمستقبله المزدهر بإذن الله، إلا أن ذلك لم يعجبهم بل رأيناه يخرجهم عن طورهم ويفقدهم صوابهم كون الأنانية أممتهم فبات حبهم لأنفسهم أكثر من الرائد ولا عجب أن نقول إنهم انكشفوا على حقيقتهم فالجميع ملتف حول إدارة النادي غير هؤلاء الذين سيطر عليهم حب الذات ورغبة أن تكون الأضواء مسلطة عليهم دون سواهم.. ولايتمنون النجاح إلا عن طريقهم..).

وأشار البيان إلى أن مدعي حب الرائد بعد أن فشلت مساعيهم من سقوط الفريق ومحاولاتهم اليائسة للتشيكك بالعاملين المخلصين من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير لم يبق أمامهم إلا تقليل جهود الآخرين، مبيناً بأن المجلس الشرفي بالرائد يرفض إطلاقاً كيل التهم جزافاً لمن عمل وظهرت ثمرة جهده.

وأضاف البيان: (لا نتصور أن النادي يحتوي أمثال هذه العينات التي لاهم لها إلا تعكير الأجواء انتصاراً لذاتهم.. والرائديون كافة لا يمكن أن يقبلوا بأن يكونوا بينهم.

كما أن رجالات الرائد ليسوا بحاجة إلى أن تفرض عليهم الوصايا ويعرفون من أجدر وأحق بأن تناط به الأمانة).

وأكد المحيميد في ثنايا البيان أن النادي في أيدي أمينة ومخلصة استطاعت أن تحوز على رضا أعضاء الشرف والمحبين لناديهم ولن يغيرهم خروج آحاد عن السرب ينعقون بمفردهم، موضحاً بأن النادي كان له دور في إبرازهم وتقديمهم للمجتمع على أنهم أوفياء ولكن للأسف قدموا مصلحتهم الخاصة على مصلحة النادي العامة لأسبابهم الشخصية أو بدوافع من قبل أناس لا يروقهم نجاح الرائد.

ودعا المحيميد أصحاب المصالح الشخصية إلى العودة إلى وحدة الصف وتغليب المصلحة العامة، ناصحاً إياهم بعدم الانسياق خلف من أغاضه ما تحقق للرائد من نقلة نوعية في فترة وجيزة ويريد استخدامهم معاويل للهدم.. متمنياً بأن يعودوا إلى رشدهم، ومبيناً بأن أبواب النادي مفتوحة للجميع.

وحذر في ختام البيان من محاولة الإساءة للعاملين بالنادي، مؤكداً في السياق ذاته أنهم سيقفون بقوة وحزم ضد من يسعى لذلك.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد