Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الريـاضيـة
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
قرارات جديدة ينتظرها اتحاد الرياضة للجميع
اشتراكات للساحات الرياضية بعد تطويرها

يعقد الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مساء اليوم الأحد اجتماعاً له في مقر الاتحاد بالرياض برئاسة الدكتور محمد بن سعد العصيمي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة. وكشف أمين عام الاتحاد عصام الخميس أن المجلس سيناقش العديد من المواضيع المهمة التي يأتي أبرزها:

مناقشة آخر مستجدات إقامة مؤتمر الرياضة والصحة بالتعاون مع وكالة الدالي للدعاية، وقيمة الاشتراك الجديد للساحة الرياضية بالاتحاد وذلك بمناسبة تحديث صالة كمال الأجسام والتجهيز الجديد لها.

وأيضاً الاطلاع على ما جاء في خطاب عضو مجلس الإدارة علي الناصر بشأن امكانية المشاركة في مهرجان كبار السن بهنجاريا.

وأضاف الخميس أن المجلس سيناقش ما جاء في خطاب وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة بشأن طلب إبداء مرئيات الاتحاد حيال استضافة المهرجان العربي الثاني للرياضة للجميع بالرياض عام 2008 وخطاب أمين عام الاتحاد العربي بشأن رغبة الاتحاد في استضافة إحدى الأنشطة المستقبلية لبرامج الاتحاد العربي للرياضة للجميع.

كما ستتم مناقشة تقرير مشاركة عضو مجلس الإدارة محمد السدراني في فعاليات الدورة التكوينية الدولية لمنشطي برامج الرياضة بدون حدود التي أقيمت مؤخراً في الجمهورية التونسية، وأخيراً مناقشة ما جاء في خطابي محاسب الاتحاد المتضمن تعديل فقرة تأمين متطلبات الساحة الرياضية لبعض الأمور المالية الأخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد