Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/05/2007 G Issue 12645
الريـاضيـة
الأحد 26 ربيع الثاني 1428   العدد  12645
نجوم الأخضر انتظموا في معسكر الدمام أمس
الإصابة تبعد الثقفي والاتفاق يجهز الأخضر للأردن

* الدمام- سامي اليوسف:

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي من معسكره الإعدادي الذي انطلق في الدمام اللاعب تركي الثقفي بداعي الإصابة وذلك لعدم قدرته على المشاركة في التدريبات وعدم الاستفادة من خدماته في مباراة الأردن يوم الأربعاء القادم. وفي شأن متصل حرمت الإصابة اللاعب عبدالعزيز الدوسري من دخول تدريب الأمس الذي أجراه المنتخب في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسيخضع اللاعب صباح اليوم إلى كشف طبي دقيق يتم من خلاله عمل الفحوصات اللازمة للاعب وعمل صور مقطعية لموضع إصابته وعلى ضوء الكشف سيتحدد استمراره من عدمه في التدريبات القادمة.

وكان لاعبو المنتخب قد توافدوا أمس على مقر المعسكر بفندق المريديان بالخبر ولم تسجل أي حالة غياب أو اعتذار وكان الجميع حاضرين في الموعد المحدد وشارك الجميع في المران الأول بقيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن الذي ركز على بعض التدريبات اللياقية كما أجرى بعض التدريبات الفنية والتكتيكية من خلال توزيع اللاعبين إلى عدة مجموعات.

من جانب آخر يخوض المنتخب مساء اليوم مباراته الودية الوحيدة أمام فريق الاتفاق في تحضيراته لمواجهة الأردن يوم الأربعاء القادم ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات النهائية للوصول إلى أولمبياد بكين.

ويتصدر الأخضر الأولمبي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات على الأردن في الأردن وعلى إيران ومن ثم أستراليا في الدمام ولم يخسر المنتخب سوى مباراته الوحيدة أمام المنتخب الأسترالي في مدينة أدليدا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد