Al Jazirah NewsPaper Friday  18/05/2007 G Issue 12650
الاقتصادية
الجمعة 01 جمادى الأول 1428   العدد  12650
صافولا تستضيف اللقاء الأول لرواد المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص

* جدة - الجزيرة:

استضافت مجموعة صافولا الأسبوع الماضي اللقاء الأول لرواد المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص.

وقد ضم هذا اللقاء الأول من نوعه، ممثلين لكبرى شركات القطاع الخاص الرائدة في مجال برامج المسؤولية الاجتماعية والعمل الاجتماعي في المملكة.

وقد جاء هذا اللقاء للتأكيد على أهمية وضرورة توحيد جهود شركات القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية وتفادي الازدواجية وبحث وتحديد أوجه التعاون بهدف تعزيزها.

وأكد الدكتور سامي محسن باروم العضو المنتدب لمجوعة صافولا أهمية المسؤولية الاجتماعية في تحقيق التوازن داخل بيئة العمل وخارجها مستنداً إلى تجربة صافولا في تبني مفهوم المسؤولية الاجتماعية خلال السنوات الخمس الماضية والتي تجسد قيم صافولا ونهجها المتوازن "بين تحقيق مصالح مساهميها من جهة ومصالح موظفيها والمجتمع وذوي العلاقة من جهة ثانية.

وأشار د.باروم إلى أن مفهوم المسؤولية الاجتماعية ينبغي أن يلقى الحماس والالتزام العميق من العاملين في المنشأة وعلى رأسهم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للمنشأة. كما أكد أن هذا اللقاء يعد خطوة جدية ومبادرة لتنسيق الجهود والاستفادة من خبرات بعضنا البعض من خلال القيام بدراسات مشتركة وتطوير مفاهيم ميدانية تخدم وتوحد الجهود في عدد من مجالات المسؤولية الاجتماعية.

كما نأمل بأن اللقاء المقبل سيضم عدداً أكبر من الشركات والجهات المشاركة بالإضافة إلى طرح خطط وبرامج وآليات عملية لتعزيز هذا التعاون.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد