Al Jazirah NewsPaper Friday  18/05/2007 G Issue 12650
الريـاضيـة
الجمعة 01 جمادى الأول 1428   العدد  12650
كرر فوزه وحقق ثنائية اليد
الأهلي بطلاً للنخبة بعد فوزه على النور 24-23

* الدمام - سامي اليوسف:

توج فريق النادي الأهلي بطلا لنخبة كرة اليد على كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بعد فوزه المستحق في المباراة الفاصلة على فريق النور بنتيجة (24- 23)، وذلك في النهائي الذي أقيم في صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف، محققا الثنائية لهذا الموسم بعد أن كرر سيناريو نهائي الدوري وفاز على النور بفارق هدف في مباراة جيدة المستوى.

وقد توج الأهلي بالذهب والكأس عبدالله اليحيى نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد وسط حضور جماهيري جيد ساند الفريقين بحرارة وروح رياضية.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 15-13 بعد أن بدأه بقوة، وظهر لاعبوه بمستوى أفضل وأحكموا قبضتهم على مجرياته.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء النور وقلص الفارق كثيرا وتعادل ثلاث مرات، لكن قلة الخبرة والتركيز وتوافر خبرة المباريات النهائية لدى لاعبي الأهلي جيرت اللقب للمرة الرابعة للأهلي في سجل بطولة النخبة التي تقام للمرة الخامسة.

أدار المباراة الحكمان المرشحان القاريان محمد الدخيل وخالد العبدان، وكان المسجل صالح السلطان والميقاتي علي غانم الدوسري وراقبها فنيا رئيس لجنة الحكام عادل الجناحي واداريا عضو الاتحاد أحمد هاشم فلمبان. وجاء ترتيب فرق النخبة بعد ختامها على النحو التالي:

الأول - الأهلي

الثاني - النور

الثالث - الخليج

الرابع - القادسية

الخامس - الوحدة

من جهة ثانية تعاقد النادي الأهلي على سبيل الإعارة مع لاعب نادي النور مصطفى الحبيب لتدعيم صفوفه في المباراة النهائية أمام الوحدة التي ستقام بجدة على كأس الأمير سلطان بن فهد.فيما هنأ أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي جماهير ناديه بإنجاز فريق اليد، وأثنى على الدور الذي قام به المشرف على كرة اليد أحمد بصفر والجهاز الفني واللاعبون، وكذلك جماهير الأهلي في المنطقة الشرقية الذين وقفوا خلف الفريق في المباراة الفاصلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد