Al Jazirah NewsPaper Friday  18/05/2007 G Issue 12650
الريـاضيـة
الجمعة 01 جمادى الأول 1428   العدد  12650
الأمير محمد بن فيصل رفع تهنئته لسمو الرئيس العام
رديف الهلال يكشف ضعف استعدادات الفريق وتواضع مستواه (بثلاثية)!!

* كتب - طارق العبودي:

رفع سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل باسمه ونيابة عن جميع المنتمين للنادي بمختلف شرائحهم أسمى عبارات التهاني والتبريك لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بمناسبة الثقة الملكية بتمديد ترؤسه لهذا القطاع المهم.

وقال سموه: لقد سعدت كغيري من المسؤولين باستمرار سلطان الرياضة، متمنياً استمرار الإنجازات الذهبية للرياضة السعودية في جميع المجالات.

من جهة ثانية كشف الفريق الهلالي (الرديف) ضعف استعدادات الفريق (الأساسي) وتواضع مستواه الفني حينما هزمه بكل جداره واستحقاق ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المناورة التي جمعتهما مساء أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد في أولى التجارب الزرقاء لنهائي كأس الدوري.

سجل للفريق الأساسي ياسر القحطاني في وقت مبكر وبطريقةٍ رائعة من فوق رأس حسن العتيبي، فيما سجل للرديف قوارو وبدر الخراشي وسعد الذياب.

وكانت هذه المناوره قوية وجادة أجرى خلالها باكيتا العديد من التبديلات الفنية وشهدها حضور جماهيري كبير بعد السماح لهم قبل انطلاقتها ب3 ساعات.

وتقرر وبشكل رسمي انطلاق معسكر العين يوم الأحد ما بعد المقبل، وسيستمر حتى يوم الخميس، على أن تعود البعثة مساء اليوم ذاته أي قبل النهائي بـ24 ساعة، ولن يتخلله أي مباراة ودية، فيما ستكون التدريبات بشكل اعتيادي بدءاً من غدٍ السبت في استاد الأمير فيصل، وستختتم بمباراة ودية الخميس المقبل لم يتحدد طرفها حتى الآن لعدم التوصل إلى أي اتفاق مع الفرق الخارجية.

وتأكدت عودة الثنائي الدولي محمد الشلهوب وعمر الغامدي للتدريبات غداً بعد أن قطعا شوطاً كبيراً نحو الشفاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد