Al Jazirah NewsPaper Friday  18/05/2007 G Issue 12650
الريـاضيـة
الجمعة 01 جمادى الأول 1428   العدد  12650
في المؤتمر الصحفي للمدربين
صوقار: انشغل اللاعبون بالحكم فخسرنا برباعية ثقيلة

(اللاعبون انشغلوا بالحكم وقراراته، ففقدوا التركيز وخسروا المباراة)، بهذه الجملة اختصر المدرب نهاد صوقار المدير الفني للمنتخب الأردني أسباب خسارة فريقه من الأخضر برباعية في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م.

وأكد المدرب الأردني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن منتخب بلاده قد ظلم في هذه التصفيات بالإعداد السيئ وغير المناسب لقوة وخبرة منتخبات المجموعة التي يلعب بها.

وقال عن المباراة: (لم نتوقع الخسارة بهذه النتيجة الثقيلة، المباراة ظهرت بمستوى فني جيد، لعبنا في الشوط الثاني بمستوى أفضل).

وأشار إلى أنه يتوقع الإقالة من منصبه في أية لحظة، وقال: (لكن الاتحاد الأردني لكرة القدم يحافظ على المدربين الوطنيين، كما أن الأردن شارك في هذه التصفيات لاكتساب الخبرة والتجربة وليس من أجل المنافسة).

وهنأ المدرب صوقار المنتخب السعودي على التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات ومستواه القوي بقيادة مدرب سعودي وهو بندر بن جعيثن.

في المقابل قدم المدرب الوطني القدير بندر بن جعيثن التهنئة للقيادة الرياضية بمناسبة التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات مثمناً الدعم والرعاية والاهتمام التي وجدها المنتخب واللاعبون خلال مشوار التصفيات.

وعلق على المباراة والفوز بقوله: (لم نستعجل التسجيل لكن فريقي ظهر متماسكاً خاصة في خطي الدفاع والوسط لذلك ظهرنا بأفضل حالاتنا الفنية بخاصة في الشوط الأول).

وألمح إلى أنه سيجرب عدداً من اللاعبين قبل وفي مباراة إيران المقبلة خاصة في ظل مشاركة لاعبي الفرق المتأهلة إلى منافسات المربع الذهبي مشيراً إلى أن بقية اللاعبين سوف يخضعون إلى برنامج خاص لتجهيزهم لمواجهة إيران القادمة خوفاً من هبوط المعدل اللياقي لديهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد