Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/05/2007 G Issue 12658
الريـاضيـة
السبت 9 جمادى الأول 1428   العدد  12658
لاعبو التعاون يضربون بتعليمات إدارتهم عرض الحائط ويلعبون في الحواري

بريدة - تركي الهدلق:

ضرب عدد من لاعبي نادي التعاون بتعليمات إدارة ناديهم عرض الحائط، وذلك عندما شاركوا في مباريات دورة الحواري المقامه حالياً في بريدة. ولعل ما زاد غضب جميع التعاونيين هو مشاركة الحارس الأساسي فهد الثنيان رغم تعرضه لإصابة تستدعي التدخل الجراحي حسب ما أوضحه الدكتور خالد نعمان الذي أكد حاجة الثنيان لاستئصال جزء من الغضروف للركبة. وكان الثنيان قد غاب عن مباريات فريقه الأخيرة بداعي الإصابة.

من جهتها قررت ادارة النادي من خلال اجتماعها خصم 30% من مرتبات اللاعبين (فهد الثنيان ومبرك المبرك وعبدالعزيز وعادل القنيعان)، كما قررت خصم 20% من مرتبات اللاعبين (حمدان الحربي واحمد الجاسر ومحمد الركبي وركبي الركبي وسلطان العبدالرزاق) لمشاركتهم في دورة الحواري، وهددت ادارة النادي بأنها ستوقع أكبر العقوبات بحق من يشارك في الأيام المقبلة، وأكدت أن هذا الوقت عبارة عن فترة للراحة التي يتمتع بها اللاعبون بعد نهاية دوري طويل وشاق خاضه اللاعبون في الفترة الماضية.

وعلى صعيد آخر قامت إدارة النادي بزيارة خاصة لدار التربية الاجتماعية لحضور حفل الختام للنشاط الرياضي وتكريم المتفوقين في يوم اليتيم الذي أقامته دار التربية. وقد قام المهندس محمد السراح بتسليم الجوائز للفرق الفائزة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد