Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/05/2007 G Issue 12658
الريـاضيـة
السبت 9 جمادى الأول 1428   العدد  12658
في تعقيب من إدارة الهلال:
العجلان يستهدف الأحمد!

بعثت إدارة نادي الهلال بتعقيب على الزميل أحمد العجلان واتهمته باستهداف منصور الأحمد في خبره عن مشكلة المكافآت وفيما يلي التعقيب:

المكرم الأستاذ محمد العبدي - المحترم

مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اطلعنا على ما كتبه محرركم الأستاذ أحمد العجلان بالعدد رقم (12656) الصادر يوم الخميس 7-5-1428هـ الموافق 24 مايو 2007م تحت عنوان: (بعد أن كادت تتكرر أزمة الموسم الماضي، رئيس الهلال يحل أزمة المكافآت) وتعودنا من سياستكم الإعلامية في صحيفتكم الغراء وتوجهاتكم الحكيمة والمميزة كل ما يخدم الرياضة السعودية بمصداقية تامة.. ولكننا نأسف أن أحد منسوبيكم الصحفي وهو الأستاذ أحمد العجلان يتبع أسلوب التربص والتصيد وهذا يضر بالمهنة الإعلامية والعمل المنشود من صحافتكم الغراء، وحيث إننا نجد بين الفينة والأخرى نشر أخبار في مضمونها استقصاد (شخصي) لا نعلم أسبابه ضد الأستاذ منصور الأحمد (مدير الكرة بالنادي) الذي قدّم الشيء الكثير للكرة السعودية من خلال نادي الهلال، وما هذه الثقة التي يحظى بها من قِبل الإدارة الهلالية الحالية وكذلك الإدارات السابقة إلا دليل على تميزه وكفاءته ونجاحاته.. وهذا لا يعني أننا نصادر على الصحافة قضية النقد الهادف، لكن ما لاحظناه من مضمون الخبر المنشور لديكم، حيث إنه لا علاقة للأستاذ منصور الأحمد لا من قريب ولا من بعيد بشأن المكافآت التي اتبع فيها منهجية ذات معايير معلومة لدينا تحت إشراف لجنة يرأسها الدكتور عبد الله البرقان (مدير الاحتراف بالنادي) ومتابعة مستمرة ومباشرة من قِبل سمو رئيس مجلس الإدارة، وكان من الأجدى على الإعلامي الأستاذ أحمد العجلان أن يذكر أن منصور الأحمد قد تبرع بمكافآته للنادي.

ولو كان العمل بمبدأ التربص والتصيد بين الأطراف الرياضية المختلفة لصدر تعقيب من إدارة النادي على عنوانكم: (الجزيرة تقتحم التدريبات الهلالية)، الذي نُشر يوم الأربعاء 25- 4-2007م.. حيث استغل العجلان الذي يعمل متعاوناً مع قناة العربية كمذيع بأحد برامجها دخوله التمارين الهلالية بعد تسهيلنا لمهمته كمذيع تلفزيوني ونسب الخبر لجريدتكم العزيزة.

لذا نأمل من سعادتكم كما هي عادتكم الوقوف ضد هذه الممارسات التي لا تخدم الحركة النقدية الهادفة في الرياضة السعودية التي ولا شك أنتم أحد أهم أربابها.

وهذا ولكم منا وافر الاحترام.

إدارة النادي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد