Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/05/2007 G Issue 12658
الريـاضيـة
السبت 9 جمادى الأول 1428   العدد  12658
فواصل

* تأهل الاتحاد للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين جاء مستحقا وعن جدارة؛ فهو صاحب المركز الثاني في الدور التمهيدي وأكثر من يستحق التأهل للنهائي ومواجهة الهلال الطرف الأول.

* المرحلة المتقدمة التي وصل لها الفريق الوحداوي هذا الموسم هي إنجاز كبير للفريق الذي كان بمثابة الحصان الأسود بقوته وشبابه وعنفوانه ولكن خذلته الخبرة في النهاية.

* إخفاق مدافع الوحدة سليمان أميدو في مباراة الاتحاد كلف فريقه خسارة مجهود موسم كامل حيث تسبب مباشرة في هدفين اثنين بأخطاء بسيطة وبدائية.

* إذا صحت الأنباء حول مفاوضة الأهلي لمدرب الوحدة بوكير قبل مباراة الفريق الوحداوي أمام الاتحاد فإن الأهلاويين قد قدموا بذلك خدمة لا تنسى لجارهم الاتحاد حيث من شأن تلك المفاوضات أن تسهم في تشتيت ذهن المدرب وتفقده تركيزه، إضافة إلى شعور اللاعبين بأن مدربهم مشغول بالمفاوضات عنهم.

* في ظرف أسبوع واحد خرج الفريق الشبابي من بطولتين مهمتين الأولى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والأخرى دوري أبطال آسيا، ولا شك أن وقع هذين الخروجين صعب على أبناء الليث الذين كانوا يمنون أنفسهم ببطولة واحدة على الأقل هذا الموسم.

* لن يكون المهاجم الغاني مفيداً للحزم إذا انتقل إليه الموسم المقبل؛ فاللاعب استهلك كثيراً في الفريق الشبابي، وتعرض بما فيه الكفاية للإصابات التي جعلت منه لاعباً غير مفيد وغير منتج، حتى ولو تصدر قائمة الهدافين؛ لأن كثيراً من أهدافه التي سجلها لم تكن في فرق كبيرة، ولم تكن حاسمة أو مؤثرة أو ذات قيمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد