Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/05/2007 G Issue 12658
الريـاضيـة
السبت 9 جمادى الأول 1428   العدد  12658
قائمة الغربلة الجديدة تطيح بالخوجلي
رئيس النصر: لن نمنع أحداً من دعم ناديه

الرياض - عيسى الحكمي:

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن ادارته لن تقف في وجه أحد من الأعضاء يقدم دعما لناديه سواء بجلب لاعب أو من خلال المساهمة في إتمام صفقة أو أي مساندة للنادي إجمالاً.. مضيفاً (خدمة الكيان ودعمه ليسا حكراً على أحد، ومن يعتقد ذلك أو يحاول الإيهام به إنما يضلل نفسه قبل الجماهير).

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الإدارة النصراوية تسلمت من المدرب باتريسيو تقريراً نهائياً يتضمن توصية المدرب بشأن القائمة الكروية التي ستستمر مع الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب القائمة التي ينصح المدرب بإسقاطها ومن بينها أسماء معروفة غابت عن مشاركة الفريق مؤخراً لعل أبرزها الحارس محمد الخوجلي الذي شهدت علاقته بالنادي تأزماً صريحاً منذ أشهر.

على الصعيد ذاته أقفل المدرب باتريسيو فترة استقبال المستجدين التي استمرت عشرة ايام شارك خلالها مئات اللاعبين قبل أن يستقر المدرب البرازيلي على ثلاثة لاعبين طلب منهم التواجد في بداية الموسم المقبل لخوض تجربة أخيرة.

وفي الإطار نفسه يلتقي باتريسيو اليوم السبت برئيس النصر لمناقشة تقارير الموسم المقبل (المقترحة) من المدرب، كما يلتقي رئيس النادي بالبرازيلي دنيلسون من أجل حسم علاقة الأخير بالنصر ليلحق بالتوجولي ماساميسو الذي غادر إلى بلاده أول أمس بعد إنهاء ارتباطه بالأصفر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد